fbpx
المحافظات

محافظ أسوان غلق أماكن التجمعات من 7 مساءاً وحتي 6 صباحاً حتى 31 مارس الجاري

أسوان _ شيماء طه محجوب

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته بتنفيذ قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بغلق جميع المطاعم والمقاهى والكافتيريات والكافيهات والكازيونيهات والملاهى والنوادى الليلية والحانات والمولات التجارية وما يماثلها من المحال والمنشأت التى تهدف إلى بيع السلع التجارية وتقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيهة ووحدات الطعام المتنقلة.

وأكد اللواء أنه يعمل بهذا القرار إبتداءاً من الساعة السابعة مساءاً وحتى الساعة السادسة صباحاً و يسرى تنفيذه حتى يوم 31 من مارس الجارى.

وأشار أشرف أن هذا القرار لا يسرى القرار على خدمات توصيل الطلبات للمنازل وجميع الأماكن التى تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة والصيدليات والسوبر ماركت والمجمعات الإستهلاكية.

وأوضح عطية مؤكداً على توافر كافة السلع والمواد الغذائية والتموينية والخضراوات والفاكهة بكميات كبيرة داخل هذه المنافذ مع إستقرار الأسعار بشكل ثابت.

وأصدر المحافظ قراراً بغلق قاعات الأفراح ودور المناسبات والجمانيزوم وصالات الألعاب الإلكترونية ومراكز الدروس الخصوصية و دور السينما والمسارح والملاهى وكذلك تعطيل الأسواق الأسبوعية وأسواق الماشية.

وأضاف اللواء أشرف أن هذه القرارات جاءت للحفاظ على صحة المواطنين في اسوان ومنع التجمعات ومكافحة فيروس كورونا المستجد.

زر الذهاب إلى الأعلى