fbpx
المحافظات

محافظ أسوان ونائبته يشهدان تسليم 20 منزل من جمعية رسالة لمتضرري السيول بقرية الكوبانية

أسوان_شيماء طه محجوب

شهد اليوم السد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان والسيدة الدكتورة غادة ابوزيد نائب المحافظ وبحضور عادل عبدالفتاح المدير التنفيذي لقوافل المساعدات لجمعية رسالة نيابة عن الدكتور شريف عبدالعظيم رئيس مجلس إدارة الجمعية وعبدالله ابراهيم نائب مدير القوافل والممثل التنفيذي للمشروع والمسؤل التنفيذي بأسوان ومسؤولين الجمعية وعدد من القيادات التنفيذية والطبيعية بالمحافظة تسليم 20 منزل الي اهالي قرية الكوبانية المنفذة من جمعية رسالة للأعمال الخيرية للمتضررين من السيول بأسوان .

واستقبل أهالي القرية المحافظ ونائبه ومسؤولين جمعية رسالة و جميع الحضور بالترحيب والزغاريد وسط البهجة والفرحة الغامرة مع تقديم الشكر علي ما تم من مجهود كبير لإعادة بناء منازلهم مرة أخري بعد تضررها بالسيول في الأشهر الماضية.

و أكد اللواء أشرف علي أن هذا حق الأهالي المتضررة وبارك لهم بفرحة وسعادة وقدم الشكر والتقدير لجمعية رسالة علي هذا العمل الخيري الرائع ومساعدتهم للمتضررين.

ومن جانبه أكد عبدالفتاح أن جمعية رسالة ستستكمل فرش لعدد 20 منزل والتي قامت ببناءها بعدد 2 سرير و 2 مرتبة وغسالة وبوتاجاز لكل منزل في خلا اسبوع مع تقديم الشكر للمحافظ والنائبه والشيخ ناصر والقيادات والمهندس محمد والمهندس عماد منفذين المشروع وكل من ساهم في العمل علي تعاونهم المستمر مع الجمعية أثناء تنفيذ المشروع حتي انتهاءه ونجاحه .

وقامت جمعية رسالة بالتجهيز الشامل لـ 180 وحدة سكنية بحى السلام بالعلاقي والتي تضمنت أثاثات ومفروشات وأجهزة معمرة كهربائية ومستلزمات منزلية وأصبحت جاهزة بالفعل واستقبلت المواطنين الراغبين في الإقامة الآمنة والمستقرة والتي توفر لهم معيشة كريمة لحين الإنتهاء من إعادة إعمار منازلهم في المناطق المتضررة من السيول .

وجاء ذلك في إطار مشاركة جمعية رسالة للأعمال الخيرية والإنسانية لدعم الأسر الفقيرة والأشد إحتياجاً لمساعدتهم ومساندة المجتمع المدنى والعمل الخيري في التكاتف مع المجتمع وأجهزة الدولة وتقديم كافة العون تحت شعار الجمعية رسالتنا نخدم كل محتاج وذلك لمتضررى السيول بأسوان.

زر الذهاب إلى الأعلى