fbpx
المحافظات

محافظ أسوان يبعث برقيات تهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد

أسوان _ شيماء طه محجوب

أرسل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان برقيات تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وأيضاً لطوائف الأرثوذكس والكاثوليك والإنجيليين على مستوى المحافظة داعياً الله أن يعيد تلك المناسبة على مصرنا الغالية بكل الخير والمحبة والأمن والسلام والتقدم والإزدهار تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأكد اللواء في تهنئته للأخوة الأقباط بحلول عيد القيامة المجيد أن مصر هي رمز المحبة والحياة.

ووجه محافظ أسوان الشكر لكنائس الطوائف المسيحية على الوعى الحضارى والمستنير بدعوتها إلى ضرورة الإلتزام بعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى ووقف الإستقبالات والإحتفالات لمنع التجمعات والإختلاط وهو الذى يأتى ضمن الإجراءات الوقائية من عدم إنتشار مرض كورونا المستجد كوفيد 19.

وأشار أشرف إلى أن روح المحبة التى تجمع المصريين تعطى دائماً المثل والقدوة فى مبادئ المواطنة الحقيقية وبأن وحدة وتماسك الشعب المصري هى الضمان الوحيد لعبور التحديات الحالية التى تعيشها مصر والعالم.

وأضاف عطية بأن أسوان تتأصل فيها دائماً روح الوحدة والتآخي بين نسيج الأمة الواحدة بما يؤكد على أن الوطنية لا تدرس ولكن نتعايشها و تتناقلها الأجيال جيل بعد جيل وخاصة أن مصر غنية برجالها العظماء وأبنائها الأوفياء.

وأوضح المحافظ أن ذلك يعكس قدرة الإنسان المصري على مواجهة التحديات لأنها توحد ولا تفرق لأننا جميعاً أبناء الوطن الواحد بتماسكنا وترابطنا في بنيان واحد وجسد واحد .

 

زر الذهاب إلى الأعلى