fbpx
المحافظات

محافظ أسوان يعلن إستقبال الحالات من المواطنين بمستشفى أسوان العسكرى بداية فبراير القادم

بمستشفى أسوان العسكرى بداية فبراير القاد دعم المستشفى العسكري بالتجهيزات والكوادر الطبية المشهود لها بالكفاءة والخبرة والسمعة الطيبة... محافظ أسوان

أسوان_شيماء طه محجوب

أشاد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بالدور الحيوى لمستشفى أسوان العسكرى فى تقديم الخدمات الطبية بجودة عالية للمواطن الأسوانى ، وخاصة أنه تم التنسيق على فتح المستشفى لإستقبال المترددين عليها من أهالى المحافظة بداية من أول فبراير القادم لتلقى الخدمة المطلوبة بمختلف الأقسام العلاجية وذلك بعد دعم المستشفى بالإستشاريين والأطباء المشهود لهم بالكفاءة والخبرة والسمعة الطيبة ، والذين سيتم التعاقد معهم ، بالإضافة إلى توافر الأطقم المتخصصة من التمريض على أعلى مستوى .

وجاء ذلك أثناء لقاء محافظ أسوان مع العقيد طبيب ماجد فودة مدير المستشفى العسكرى الجديد وذلك بحضور الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ ، والعقيد إبراهيم شلبى نائب المستشار العسكرى بالمحافظة ، وأيضاً العميد أحمد دنش مدير مركز المعلومات والتحول الرقمى .

وشهد الإجتماع إستعراض المنظومة الجديدة للمستشفى في التعامل مع الحالات المترددة عليها في ظل توافر معظم التجهيزات والمعدات الطبية من أشعة الرنين المغناطيسى ، و 18 ماكينة غسيل كلوى ، بجانب 12 حضانة منها 3 حضانات مجهزة بالتنفس الصناعى ، ومخطط زيادتها إلى 40 حضانة ، علاوة على 3 غرف عمليات للجراحة والعيون والرمد .

وأكد اللواء أشرف على أهمية مستشفى أسوان العسكرى فى دعم المنظومة الصحية بالمحافظة ، وهو الذى يتواكب مع قرب إفتتاح وتشغيل 11 مستشفى و 112 مركز طبى ووحدة صحية ضمن التأمين الصحى الشامل .

وأشار المحافظ إلى أن المستشفى سيقوم بدور هام فى التعامل مع الحالات الطارئة من الحوادث وغيرها وذلك بعد تجهيزها بالمعدات الحديثة ، والكوادر الطبية والبشرية اللازمة .

زر الذهاب إلى الأعلى