fbpx
أهم الأخبارالمحافظات

محافظ البحيرة ومدير الأمن يتقدمان الجنازة العسكريه لشهيد الغدر امين شرطة مجدى سمير حرحش ابن قريه صفط العنب

البحيرة – عصام النجار

وسط هتافات الآلاف من أهالي قرية صفط العنب بمركز ومدينة كوم حماده المنددين بالإرهاب “لا إله إلا الله، الشهيد حبيب الله”

تقدم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة واللواء محمد والى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيره والقيادات الأمنيه والتنفيذيه بالمحافظة ، الجنازة العسكريه والشعبية وتشييع جثمان شهيد الغدر امين شرطة مجدى سمير حرحش- إبن قرية صفط العنب لمثواه الأخير والذي أستشهد في سيناء أثر إصابته برصاص قناصه الإرهاب الغاشم.


حيث أحتشد الآلاف من أهالي القرية ولفيف من ضباط وصف وجنود الشرطة والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة لتشييع جثمان الشهيد ملفوفاً بالعلم المصري لمثواه الأخير بمدافن القرية.


هذا وقد قام المحافظ واللواء مدير الامن والحضور بأداء صلاة الجنازة علي الشهيد امام مسجد القرية، ثم إنطلقت مراسم الجنازة من قريته حتى مثواه الأخير ، ملفوفاً بعلم مصر ليلحق بالعديد من شهداء الوطن الذين ضحوا بحياتهم من أجل أمن وإستقرار الوطن والذود عن ترابه، وإختلطت دماؤهم الذكية والطاهرة بدم شهدائنا على مر العصور على أرض الفيروز سيناء الغالية .


ثم قام اللواء هشام آمنة بتقديم واجب العزاء لاعمام واخوات وابناء الشهيد ولأسرته وذويه، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله مع الشهداء والصالحين وأن يمن على أهله بالصبر والسلوان .

مؤكداً انه سيظل فى قلوبنا وقلب مصرنا الغالية التى لم ولن تنسى ابدا أبنائها ممن ضحوا بارواحهم فدائا لها ولترابها مشيرا أنه سيتم اطلاق اسمه على احد معالم مسقط رأسه تخليدا لاسمه وذكراه.

مضيفا ان مصر تدفع خيرة أبنائها من الشرطة والقوات المسلحه شهداء من أجل إستقرار هذا الوطن وعدم النيل منه فلهم منا كل تحية ووفاء وعرفان لكل من فارقنا بجسده وترك لنا سيرة عطرة، وتحية لأبنائنا الصامدين على خط النار رافضين أن تخضع بلادنا أو تنكسر وأن تظل قوية صامدة إلى أبد الآبدين .

 

زر الذهاب إلى الأعلى