fbpx
المحافظات

محافظ السويس: تدعيم شرطة المرافق لتفعيل دورها في إزالة الإشغالات

عقد اللواء​​ أحمد حامد محافظ السويس، مؤتمر المتابعة الأسبوعي لرؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية لمتابعة الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية والمشروعات التي تقام بالأحياء بعد مرور 6 شهور من بدء الخطة.

و أكد المحافظ خلال اللقاء علي رؤساء الأحياء بتحديد احتياجات الأحياء من المعدات وسيارات النظافة لتدعيم العمل داخلها وتحسين عمل الجهاز، بالإضافة إلى عمل خطة صيانة أسبوعية وشهرية لإصلاح السيارات والمعدات.

​ ​وطلب المحافظ توقيع غرامات​ على​ المخالفين وإزالة التعديات والإشغالات، مؤكدا تدعيم شرطة المرافق بعناصر جديدة لتفعيل دورها في إزالة الإشغالات وعمل خطة لإزالة التعديات على مستوى الأحياء،.

كما أكد حامد على رؤساء الأحياء بتحويل المقصرين في أعمالهم إلي جهات التحقيق لتوقيع الجزاءات، وطلب  منهم بيانا كاملا عن الغرامات و المخالفات التى تم توقيعها فى الفترة من أول يوليو وحتى 31 ديسمبر 2017 مع التأكيد على تفعيل القرارات والقوانين الخاصة بشأن النظافة العامة والإشغالات.

وشدد بحصر الشوارع بكل حى و التى تحتاج لإعادة الشىء لأصله وترميم هذه الشوارع وعمل جدول زمني للانتهاء منها بالتنسيق مع مديرية الطرق والنقل، وطلب المحافظ الانتهاء من أعمال التطوير التى تتم ببعض مشروعات المحافظة مع التأكيد على سحب الأعمال من شركات المقاولات المتعثرة و إسنادها لشركات آخرى وتحديد جدول زمنى لانهاء الأعمال.

حضر اللقاء الذى عقد بحى السويس كل من: اللواء عبد العظيم محمد رئيس حى السويس، وغريب جودة مدير عام التخطيط والمتابعة، والمهندس وجدى السيد مدير عام الطرق والنقل، وسعيد اللبيدى رئيس مجلس إدارة جهاز التجميل والنظافة، والعقيد أحمد عبد العال مدير شرطة المرافق، ورؤساء الأحياء.

بواسطة
السويس- عبد الله محمود
زر الذهاب إلى الأعلى