fbpx
المحافظات

محافظ السويس في جولة مفاجئة لتفقد المرافق والخدمات الحيوية

تفقد اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس في جولة مفاجئة مساء اليوم الخميس، سير العمل في عدد من المرافق الحيوية ومشروعات التطوير التي تهم المواطن السويسي على مستوى الأحياء.

بدأت الجولة بتفقد دار الحنان للرعاية المتكاملة بمنطقة الملاحة بحي السويس، لمتابعة الخدمات التي تقدم لابناء الدار وتفقد المطبخ والمطعم وغرف نوم الأطفال ،

وأكد علي ضرورة الاهتمام بالنظافة العامة والرعاية الطبية ومتابعة الأطفال في الدراسة وتطوير الدار خلال الفترة القادمة.

كما تفقد حامد المحافظ مرفق الإسعاف الطبي للوقوف علي سير العمل والتأكيد على سرعة الاستجابة لأي بلاغ من الطرق السريعة لإنقاذ المواطنين.
وطلب المحافظ من مدير المرور ومدير الإسعاف بعمل تجربة حادثة علي طريق مصر السويس، وبالفعل تم الإبلاغ عن الحادث ووصلت سيارة الإسعاف في 4 دقائق فقط لموقع الحادث.

على الفور أمر المحافظ بصرف مكافأة بمقدار شهر لكل من سائق الإسعاف والمسعف لسرعة الاستجابة للبلاغ.
وفاجئ حامد العاملين بمركز الفيروسات الكبدية بمستشفى الحميات متفقداً جهاز المناظير والمعمل وغرف الكشف، واستمع المحافظ إلي سيرالعمل بالمركز والخدمة والعلاج الذي يقدم لمرضى فيروس سي والكبد.
وشدد علي أهمية التوعية للمواطنين من خلال ندوات تثقيفية بالقطاع الريفي والمناطق النائية وطرق العلاج وتقديم خدمات سريعة للمرضي والمعاملة الطيبة.

وطلب المحافظ من مدير الصحة ومدير مستشفي الحميات عمل حصر ومسح كامل للجميع لاكتشاف المرض مبكرا، متمنيا اعلان السويس خالية من المرض خلال العام القادم.

بواسطة
عبدالله ضيف
زر الذهاب إلى الأعلى