fbpx
الرياضة

محمد الشوربجي ونور الطيب يتوجان بلقبي بطولة ويندي سيدي للإسكواش

توج ثنائي الإسكواش المصري محمد الشوربجي المصنف الثاني عالميا ونور الطيب المصنفة الثالثة عالميا بلقبي الرجال والسيدات في بطولة ويندي سيتي المفتوحة للإسكواش إحدى بطولات السلسلة العالمية والتي استضافتها ملاعب جامعة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفاز الشوربجي في المباراة النهائية على شقيقه الأصغر مروان الشوربجي، ليواصل بطل العالم هيمنته على كبرى البطولات في الفترة الأخيرة.

وحسم محمد الشوربجي الأكبر اللقاء بثلاثة أشواط دون رد بواقع (11-8, 11-8, 11-6) ليثأر من هزيمته من شقيقه في نفس البطولة العام الماضي ويتوج بلقبها للمرة الثانية حيث حصدها مسبقا عام 2016.

وشهدت منافسات السيدات تألق نور الطيب على النيوزلندية جويل كينج المصنفة التاسعة عالميا، والتي حرمت رنيم الوليلي من الحفاظ على لقبها وأقصتها من نصف النهائى وكادت أن تكمل مفاجأتها فى البطولة وتتوج باللقب عندما تقدمت فى المباراة النهائية على نور الطيب بشوطين مقابل شوط واحد.

لكن انتفاضة نور الطيب في الشوطين الرابع والخامس حسمت اللقب لصالحها لتتوج بثاني ألقابها في بطولات السلسلة العالمية بعدما توجت بلقبها الأول في أكتوبر من العام الماضى عندما فازت بلقب بطولة أمريكا المفتوحة.

محمد الشوربجي: حققت لقبا انتظرته كثيرًا.. و«مروان» سيكون بطلا للعالم فى الإسكواش

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى