fbpx
منوعات ونجوم

“محمد حمزه” يتخرج من المعهد العالي للسينما بهليوود تعرف على التفاصيل!

كتبت – إيمان رضوان

كشف الفنان محمد حمزه، رئيس مجلس إدارة شركه الذهب للإنتاج الفني والتوزيع، عن اخر انجازاته و هو انضمامه لقائمة صناع السينما العالميين عن طريق معهد السينما بهوليوود وحصوله علي شهادة دراسيه و تخرجه من معهد السينما في هليوود، وذلك في علوم خطوط الإنتاج لصناعة السينما وكتابه السيناريو والإخراج وغيرها تحت قيادة وإشراف الدكتور العالمي “Dov simens” عميد السينما الهوليودية، كما أنه يعد من أهم المتخصصين في تدريس صناعه السينما علي مستوي العالم.

أضاف “حمزه” بأن هذا المعهد يعد رقم واحد على العالم لصناعة النجوم العالمين، ونذكر من هؤلاء النجوم ويل سميث، توم هانكس، كوينتن تارانتينو، ستيفن سبيلبرغ وغيرهم.

وأشار “حمزه” بأنه يستعد في المرحلة القادمة للمساهمة الفعالة لمصر لدورها المحوري والرئيسي هوليوود الشرق الأوسط بدعم السوق الدرامي والسينمائي المصري والتشجيع علي أعمال فنية دسمه في الأيام المقبلة.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان محمد حمزه إنتاجيًا وفنيًا شخصية “الكينج” في مسلسل “مملكه الغجر” بطولة فيفي عبده، حورية فرغلي، عزه مجاهد، أحمد كراره، ميار الغيطي، حازم سمير، سامح الصريطي، إنتاج شركه الذهب للإنتاج الفني والتوزيع ونقابة السينمائين بالتعاون مع شركة الماسة، سيناريو وحوار محمد الغيطي، إخراج عبد العزيز حشاد.

زر الذهاب إلى الأعلى