fbpx
الأخبار

محمد عبدالسلام: شراكة المقاصة مع وزارتي الشباب والانتاج الحربي في اول مصنع للنجيل يخدم الرياضة العربية الافريقية

كتب أحمد نادر
أكد اللواء محمد عبد السلام ، رئيس نادى مصر للمقاصة ، حرص ناديه  على التعاون المثمر مع كافة مؤسسات الدولة والوزرات المعنية في المشاريع القومية ، التي تعود بالفائدة على الاقتصاد الوطني وتخدم الرياضة المصرية والعربية والافريقية .
وأوضح  اللواء محمد عبد السلام ، أن شراكة  المقاصة سبورت ، مع وزارة الشباب والرياضة ووزارة الانتاج الحربي في إنشاء أول مصنع في مصر والشرق الأوسط لإنتاج النجيل الصناعي ، من منطلق الواجب الوطني والاحساس بالمسئولية ، بأهمية هذا المشروع والذى يفيد الرياضة المصرية من خلال تجهيز ملاعب مراكز الشباب بالنجيل الصناعي وتصديره  لافريقيا والوطن العربي.
وأشار  اللواء عبد السلام ، بأن مشاركة المقاصة في المشروعات الوطنية مع الحكومة وتحديدا وزارة الشباب والرياضة والانتاج الحربي مستمرة ولن يكون الأخيرة ، وسيكون هناك العديد من المشاريع المستقبلية التي تقيمها المقاصة والتي تخدم الاستثمار والاقتصاد المصري .
وأضاف عبدالسلام ، بان شركة المقاصة سبورت ساهمت في تنفيذ مشروع انشاء اول مصنع انتاج النجيل الصناعي في الشرق الاوسط ، من خلال المشاركة في البرتوكول الرباعي مع كلا من الهيئة القومية للإنتاج الحربي ووزارة الشباب والرياضة ،  وشركة ماستر سبورت الشركة المصرية لتصنيع الادوات والمستلزمات الرياضية ، بالتعاون مع شركة بولى تن الالمانية ، والتي تعد من أكبر شركات انتاج النجيل الصناعي بمستلزماته فى العالم والمعتمدة من الفيفا .
وكان اللواء  محمد سعيد العصار وزير الانتاج الحربي ، والدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة ، واللواء محمد عبد السلام ، قد قاموا صباح اليوم الاثنين بافتتاح  أول مصنع للنجيل الصناعي فى مصر والشرق الأوسط في احتفالية ضخمة بحضور عدد كبير من المسئولين بالدولة،  وقامت الاعلامية سماح عمار عضو مجلس ادارة نادي المقاصة بتقديم حفل الافتتاح الرسمي.
زر الذهاب إلى الأعلى