fbpx
الرياضة

محمد فاروق: الوكلاء أفسدوا صفقة انتقالي للزمالك.. وهذه حقيقة عودتي للأهلي

كشف محمد فاروق لاعب نادي المقاولون العرب، عن أسباب عدم رحيله إلى نادي الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية الماضي، وبقاؤه في المقاولون العرب لموسم إضافي.

وقال فاروق، إن وكلاء اللاعبين والسماسرة هم السباب في إفساد مفاوضات انتقاله لنادي الزمالك في الفترة الماضية، بعدما تحدث عن القيمة المالية للصفقة.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “الزمالك تفاوض معي بشكل رسمي في الفترة الماضية، وأرسل عرضا رسميا لنادي المقاولون العرب، ووصلت قيمة الصفقة إلى 8 مليون جنيه، ولكن الصفقة لم تكلل بالنجاح بسبب دخول بعض الوكلاء والسماسرة في الأمر”.

وأشار إلى أنه سمع عن اهتمام النادي الأهلي به قبل أن يخوض مع أصحاب الرداء الأحمر، مباراة أتلتيكو مدريد الودية التي شارك بها، ولكنه لم يتلق أي اتصالات رسمية من القلعة الحمراء”.

يذكر أن محمد فاروق، كان لاعبًا في النادي الأهلي خلال موسم 2014-2015، لكنه رحل عن القلعة الحمراء حيث لم يشارك كثيرًا في اللقاءات.

تابع أخبار الرياضة على موقع جريدة الديوان

وتحدث فاروق عن خلافاته مع وائل جمعة لاعب النادي الأهلي السابق ووصفه بعدم التدريب بجدية، وهو ما جعله يرد عليه بكل أدب واحترام.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “تحدثت مع وائل جمعة، وأخطرته بأنني اتدرب بكل قوة وجدية، ولهذا السبب تعاقد معي النادي الأهلي، وقمت بالرد على الكابتن وائل بكل احترام، وللعلم أنا أحبه بشدة على المستوى الشخصي”.

واستطرد قائلا: “قلت وقتها لوائل جمعة ابحثوا عن سبب أخر لعدم مشاركتي مع الأهلي في هذا التوقيت”.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى