fbpx
منوعات ونجوم

محمد نجاتي أفضل ممثل في “الاب الروحي” بمهرجان ” world arts day”‎

حصل النجم محمد نجاتي علي أفضل ممثل عن ” الاب الروحي ٢” في  مهرجان world arts day “،  المقام مساء اليوم الأثنين، في احدي الفنادق الكبري بالقاهرة.

وتهدي ادارة مهرجان “world arts day” الدورة الاولي التي تقام باحدي الفنادق الكبري  بالقاهرة  درع شرف المهرجان للنجمة الكبيرة لبني عبدالعزيز تقديرا لها علي مشوارها الفني والانجازات التي حققتها في تاريخ السينما وكذلك النجم الكبير جميل راتب تقديرا له لما قدمه من أعمال فنية أثرت في الجمهور المصري والعربي.

حيث تقام حفل مهرجان” World Art” لتوزيع جوائز الابداع والتميز الفنى  لعامى 2017-2018 برئاسة كل من سيدة الأعمال  نهى حمدى والاعلامية حجيبة ماء العينين ومدير العلاقات العامة والمستشار الاعلامي موسي صبري.

ويعتمد المهرجان  على استفتاء جمهور دول المغرب العربى  ؛  ويعتبر هذا المهرجان اولى المهرجانات المصرية التى تعتمد على شعبية النجم  في دول المغرب العربي ومن المقرر ان تعلن اداره المهرجان عن النجوم المكرمين خلال ايام سواء المصريين والعرب من خلال الاستفتاء واعلنت اداره المهرجان  عن وجود مفاجات كثيره غير متوقعه فى التصويت  كما يتم  تكريم نجوم من زمن الفن الجميل.

مهرجان ” World Art ” من تنظيم هشام صقر ومدير المهرجان عبدالعالي طارق مغربي الجنسية واخراج الحفل: شرف عبدالصمد وديكور: اسلام عادل

بواسطة
إيمان رضوان
زر الذهاب إلى الأعلى