fbpx
الأخبارمنوعات ونجوم

مدحت العدل: الجميع حزين على هزيمة المنتخب وعلينا تشجيعه في المباراة القادمة

قال الإعلامي والمؤلف مدحت العدل، إن الجميع حزين على هزيمة المنتخب وإنهياره في 15 دقيقة ولكن هذا لا يؤدي لتلك النغمة من اليأس القاتل، خاصة وأن المنتخب عاد وأحرز هدفاً وكانت هناك ذربة جزاء أخرى لم تحتسب.

وأضاف “العدل” في تغريدة له عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلاً: “شجعوا الفريق في المبارة القادمة ولا تنسوا أن ألمانيا هزمت البرازيل 7 وانهزمت من المكسيك”.

وأكد “العدل”، أن المنتخب الوطني يمتلك عناصر جيدة تجمع بين الشباب والخبرة، مضيفًا: “الأرجنتيني هيكتور كوبر اشتغل بإمكانياته ومجموعة تصفيات كأس العالم ساعدتنا في الوصول إلى مونديال روسيا 2018”.

خسر منتخب مصر من روسيا 1/3 خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب كريستوفسكى بمدينة سانت بطرسبرج فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى لكأس العالم.

سجل ثلاثية روسيا أحمد فتحى بالخطأ فى مرماه، ودينيس تشيريشيف، وأرتيم دزوبا، فيكما سجل محمد صلاح هدف مصر من ضربة جزاء.

وبذلك تقترب مصر من وداع كأس العالم بنسبة كبيرة للغاية، وتحتاج لمعجزة من أجل البقاء فى البطولة، تتمثل فى خسارة أوروجواى من السعودية وروسيا، مقابل فوز مصر بعدد وافر من الأهداف على السعودية.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز روسيا على السعودية بخماسية نظيفة، كما فازت أوروجواى على مصر بهدف نظيف.

وخاض منتخب مصر مباراة المباراة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوي_ محمد عبد الشافى – على جبر – أحمد حجازى – أحمد فتحى، محمد الننى – طارق حامد – محمود حسن “تريزيجيه” – عبد الله السعيد – محمد صلاح ومروان محسن.

فيما ضم تشكيل روسيا، كلاً من: إيجور أكنيفيف -ماريو فيرناندس – إيليا كوتيبوف – سيرجيى إجناشفيتش _يورى جيركوف – رومان زوبنين – يورى غازينسكى – أليكساندر جولوفين -أليكسندر ساميدوف – دينيس تشيريشيف – ارتيم دزيوبا.

بواسطة
محمد عيد
زر الذهاب إلى الأعلى