fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

مرتضى منصور لرئيس البرلمان : أنا عيان خلاص كده

كتبت_ إيمان حسن

شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب ، مناقشة 7 طلبات برفع الحصانة عن 4 نواب ، كان من نصيب النائب مرتضى منصور، 3 طلبات منها .

ومن جانبه علق الدكتور على عبدالعال ، رئيس مجلس النواب على كثرة عدد الطلبات المقدمة ضد النائب مرتصى منصور قائلا :” كل نائب وله وزنه ، وهو الأمر الذى قوبل بالضحك من اعضاء البرلمان المشاركين فى الجلسة العامة .
وطالب رئيس البرلمان ، من النائب مرتضى منصور ، بالاختصار خلال تعليقه على طلبات رفع الحصانة المقدمة ضده ، اختصارا للوقت فى إشارة لكثرة عددها .
واكد النائب مرتضى منصور أن البلاغ المقدم ضده من ملكة محمود حمدى ومايسة محمود حمدى ، بلاغ كيدى خاصة انهما زورتا عضوية النادى وأبلغنى الأمن انهم اقتحموا النادى النهرى و بيلفوا سجاير وعملو امحضر وعملت محضر ضدهم وتم إثبات تزوير العضوية وتابع ” خلاص كده علشان أنا عيان ” .

يذكر ان مجلس النواب رفض ، ثلاث طلبات برفع الحصانة عن النائب مرتضى منصور، بسبب شبهة الكيدية، منها الطلب المقدم من النائب العام بالإذن برفع الحصانة لاتخاذ الإجراءات الجنائية قبل النائب مرتضى منصور فى القضية رقم 2999 لسنة 2019 إدارى العجوزة بشأن قيام النائب بقذف وسب المجنى عليهما ملكة محمود حمدى ومايسة محمود حمدى، حيث جاء فى مذكرة نيابة استئناف القاهرة أن كلا من ملكة ومايسة حمدي أقرتا فى التحقيقات بأن مشادة كلامية وقعت بينهما وبين مرتضى منصور خلال وجودهما بنادى الزمالك النهرى، وأنهما تعرضتا لسباب وشتائم، فيما تضمنت المذكرة أن محمود خالد، محامى مرتضى منصور قال فى التحقيقات إن الشاكيتين هما من تعدتا على مرتضى بعبارات نابية، وأيدت نفس الراى فى التعدى على مرتضى عاملة بالنادى.

وتضنت ايضا، الطلب المقدم من المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بشأن الإذن برفع الحصانة لاتخاذ الإجراءات الجنائية قبل النائب مرتضى منصور في القضية رقم 10064 لسنة 2017 إدارى العجوزة بشأن قيام النائب بقذف وسب المجنى عليه أحمد سليمان، وذلك أثناء انعقاد مؤتمر صحفي بنادي الزمالك بمناسبة حملته الانتخابية على رئاسة النادي من خلال مقطع مسجل للنائب مرتضى تم بثه على الإنترنت فضلا عن رفض طلب آخر بسبب قذف وسبب مجلس إدارة النادى الأهلى .

زر الذهاب إلى الأعلى