fbpx
أهم الأخبارالرياضة

مرتضى منصور يجتمع بالشناوي وطارق حامد بعد مواجهة النصر

قرر المستشار مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقد جلسة مع الثنائي أحمد الشناوي وطارق حامد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد مباراة النصر المقبلة.

ويواجه الزمالك ضيفه النصر الخميس المقبل، في لقاء يجمعهما على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وكلف رئيس الزمالك، إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة ومدير قطاع الكرة بالتحدث مع الثنائي ومعرفة رأيهما وطلباتهما للتجديد للفريق خلال الفترة المقبلة لتمديد عقودهما مع القلعة البيضاء.

وفاز نادي الزمالك، على مضيفه نادي بتروجيت، وذلك في إطار مباراة الجولة 25 من الدوري المصري المصري،والتي اقيمت بينهما أمس الاثنين، على أرض ستاد الجيش بالسويس، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

سجل أهداف المباراة ، لاعب الزمالك محمود عبد العزيز في الدقيقة 11، قبل أن يُسجل الثاني والثالث المحترف الكونجولي كابونجو كاسونجو، في الدقيقتين 26 و 30، فيما سجل محمد شاهين هدف بتروجيت الوحيد في الدقيقة 86.

بهذا الفوز رفع نادي الزمالك رصيده من النقاط الى النقطة 45، في المركز الثالث ، ليضيق الخناق على الوصيف الإسماعيلي والذي يسبقه بفارق نقطة وحيدة، بتروجيت تجمد رصيد نقاطه عن النقطة 31، يحتل بهم المركز العاشر.

ويأمل نادي الزمالك تحقيق المركز الثاني في دوري هذا الموسم، وذلك ليتكمن الفريق من العودة للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، والذي غاب عنه الفريق هذا الموسم، لصالح نادي مصر للمقاصة.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى