fbpx
الأخبار

مرتضى منصور يعرض نموذج التوكيل الخاص به للترشح للرئاسة للراغبين في تأييده

عرض المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك والمُرشح المُحتمل لرئاسة الجمهورية، التوكيل الخاص به، والمطلوب لضمان فرصته في التنافس على منصب الرئيس في الإنتخابات المُقبلة.

ونشر «منصور» عبر صفحته على الفيسبوك نموذج للتوكيل، وكتب معها رسالة كان نصها :«شعب مصر العظيم اتوجه لكم بخالص الشكر والتقدير على الدعم والمساندة التي وجدتها منكم منذ اعلان ترشحي لرئاسة الجمهورية في الانتخابات القادمة وبناء عليه اعرض عليكم نموذج للتوكيل الخاص بي والذي يتضمن كافة البيانات الصحيحة وعلى من يرغب في عمل توكيل عليه التوجه لاقرب شهر عقاري، وفقنا الله واياكم لما فيه الخير لوطننا الغالي ، حفظ الله مصر».

يُذكر أن أي مواطن لديه الرغبة في الترشح عليه جمع 25 ألف توكيلًا من 15 محافظة تضم كل محافظة 1000 تأييد على الأقل، أو الحصول على 20 تأييد من نواب مجلس الشعب حسب المادة الثانية من قانون الهيئة الوطنية للانتخابات.

وحسب الجدول الزمني، من المقرر استلام أوراق المرشحين من 20 إلى 29 يناير، فيما تستمر مكاتب التوثيق والشهر العقاري بمختلف المحافظات، حتى 29 يناير المقبل (موعد غلق باب تقديم أوراق الترشح) في استقبال المواطنين؛ لتأييد المرشحين للانتخابات الرئاسية. ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية خارج مصر أيام 16 و17 و18 مارس المقبل، وداخل مصر أيام 26 و27 و28 مارس المقبل، وفي حالة الإعادة تجرى الانتخابات خارج مصر أيام 19 و20 و21 أبريل المقبل، وداخل مصر أيام 24 و25 و26 أبريل المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى