fbpx
أهم الأخبارالحدثالرياضة

مرتضى منصور يفجر مفاجأة عن التعاقد مع إسلام عيسى

محمد ناصر

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن فريق الكرة الأول لديه 8 مباريات بأربع بطولات في الفترة المقبلة، حيث سيخوض 3 مباريات في الدوري وفي حالة الفوز سيتوج باللقب، و3 مباريات أخرى في الكأس للفوز باللقب، بخلاف بطولتي السوبر المصري والسوبر الإفريقي.

وأضاف منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، أن من يريد التجديد لجروس يدفع 50 مليون جنيه للتعاقد معه مجددًا، ووجه الشكر لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز، الذي سدد قيمة التعاقد مع المدرب السويسري.

وتابع رئيس الزمالك أنه لا أساس من الصحة لما تردد في ، قائلا: “لم أتحدث مع إدارة المصري في الفترة الأخيرة، ولا أعلم من هو إسلام عيسي”.

وقال مرتضى في المؤتمر الصحفي المقام حاليا بنادي الزمالك: “لم نفاوض إسلام عيسى لاعب المصري، وأنا معرفوش الزمالك يمتلك لاعبين على أفضل مستوى، من المعارين أو من الموجودين داخل الفريق، إسلام لاعب موهوب ولكننا لم نفاوضه”.

وتابع: “المدير الفني الجديد لم يقدم تقريره الخاص بشأن الراحلين أو الصفقات الجديدة حتى الآن، أطالب الناس بالهدوء والحفاظ على خالد جلال الذي نجح في الفوز على الأهلي وأحرز بطولة كأس مصر”.

وأضاف: “لا يوجد أي فضل للسويسري جروس في الفوز ببطولة الكونفدرالية، الشوط الأول اللاعبين ظهروا بشكل سيء جدا، ولولا تدخلي كان من الصعب الفوز بهده البطولة”

زر الذهاب إلى الأعلى