fbpx
الرياضة

مروان فيلايني لاعب مانشستر يونايتد : يتم مُعاملتي كقاتل ومُجرم في إنجلترا

قال مروان فيلايني ، اللاعب الدولي البلجيكي لنادي مانشستر يونايتد، بأنه يعتقد أنه يُعامل كقاتل خلال إقامته بإنجلترا، وأتبع قائلاً بأنه ليس مُتأكد من بقاءه مع نادي مانشستر من عدمه.

فيلايني قال في تصريحات نقلها عنه موقع يوروسبورت بأن وُصم بأنه لاعب عدواني وقاتل، وتسائل عما يجدر به أن يفعل إذا ما شده أحد من شعره، وعلق قائلاً :« تبدو مزحة، ولكنها تؤلم».

أضاف فيلايني بالقول أنه تم إبعاده الموسم الماضي، بعد مباراة الديربي ضد مانشستر يونايتد، بعد نطحة أجويرو الشهيرة، وأوضح مُلابسات الواقعة قائلاً انه أجويرو هو من تقدم نجوه، ثم سقط بعدها كما لو كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة، ليتحصل هو على البطاقة الحمراء.

وشدد فيلايني على أن اللاعبين غالبًا ما يعمدون إستفزازه، وقال بأنه وعلى الرغم من وصمه بالعدواني فإنه لم يتحصل سوى أربعة إنذارات الموسم الماضي، في 45 مُباراة، وأختتم قائلاً :« لم أُدمر يومًا مسيرة أحد اللاعبين».

وأشار تقرير اليوروسبورت الى أن فيلايني يستطيع أن يفتح قنوات اتصال مع الأندية الراغبة في خدماته، خاصة أن عقده ينتهي مع الأولد ترافورد بنهاية الموسم الحالي.

يُذكر أن فيلايني لعب تسعة مُباريات هذا الموسم مع المانيو، وسجل ثلاثة أهداف، وهو حاليًا بعيد عن الملاعب نظرًا لإصابته في ركبته.

https://www.youtube.com/watch?v=Nlh02N2hS00

زر الذهاب إلى الأعلى