fbpx
الأخبار

مساعد وزير الداخلية: «إحنا متدربين كويس» ومستعدون للتضحية فداءً للمصريين

أعلنت وزارة الداخلية حالة الاستنفار الأمنى والاستمرار فى الدفاع عن المواطن والمنشآت، لحماية العرض والشرف، والاستعداد الكامل للتضحبة، وذلك تزامنا مع أعياد الميلاد واستقبال العام الجديد.

وأوضح اللواء صلاح الشاهد مساعد وزير الداخلية للأمن المركزى، في تصريحات له أن الوزارة مستعدة للتعامل مع أى موقف وصون مقدرات هذا الوطن وشعبه العظيم، قائلا: «نؤدى واجبنا، ومؤمنون برسالتنا، ولدينا ثقة في رجال الداخلية والأمن المركزى أن يكونوا على أتم استعداد بالتضحية من خلال ما قدمناه وما سنقدمه لشعبنا الكريم».

وأضاف مساعد وزير الداخلية، مهما يحدث سنقضي على جذور الإرهاب، وسنؤمن بلدنا وشعبنا وأهلنا، وكلنا جاهزية تامة لذلك، و”احنا بنتدرب كويس ونعمل رماية كويس ونتدرب على كافة السيناريوهات المحتملة”.

كما تابع مساعد وزير الداخلية للأمن المركزى، أن كل شىء متوقع وجائز، ونحن على أتم الاستعداد للتضحية، وسنكون على قدر ثقة الشعب المصرى بنا.

من جانبه، قال اللواء أحمد إسكندر مدير عام منطقة القاهرة للأمن المركزي، جاهزون ومستعدون لأي مواجهة من أي نوع وفي أي وقت، خاصة أننا في وقت ليس به ثوابت، والمتغيرات في أي لحظة ، وهذه ثقافة نؤكد عليها لضباطنا بأننا فى أى وقت ممكن نواجه.

زر الذهاب إلى الأعلى