fbpx
الرياضة

مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد و إنبي 22-2-2018 الدوري المصري

تنطلق اليوم، منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري الممتاز،  بمواجهة قوية بين الاتحاد السكندري و إنبي في اللقاء الذي يجمعهما، في الخامسة مساءً على ملعب ستاد الإسكندرية.

ويدخل الفريقان لقاء اليوم متسلحان بدفعة معنوية كبيرة حيث حقق زعيم الثغر فوزًا مهمًا  على الداخلية في الجولة الماضية تحت القيادة الجديدة لأبن النادي محمد عمر، فيما فاز النادي البترولي على وصيف الدوري الإسماعيلي بثنائية نظيفة.

ويبحث محمد عمر، عن تحقيق الفوز اليوم لمواصلة مسيرة الانتصارات وانتشال النادي السكندري من دوامة الهبوط والبقاء في المنطقة الدافئة حيث يحتل الاتحاد المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة، جمعهم من 5 انتصارات و10 تعادلات و9 هزائم، وهو ما لا يليق بالنادي الكبير.

في المقابل، يعيش إنبي حالة من الاستقرار بعد عودة الفريق لطريق الانتصارات من بوابة الإسماعيلي بهدفي عرفة السيد ومحمد مجدي “أفشة”، في ظل القيادة الجديدة لخالد متولي، الذي حذر لاعبيه من التهاون أمام الاتحاد وطالبهم بضرورة الفوز.

ويطمح إنبي في المنافسة على دخول المربع الذهبي خلال الجولات المتبقية حيث يحتل المركز السادس برصيد 35 نقطة والفوز على الاتحاد يمنحه فرصة للوصول إلى المركز الخامس متخطيًا سموحة.

وفي مباراة أخرى، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع النصر في الثامنة مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد القاهرة، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ26 للدوري المصري الممتاز.

الإسماعيلي يسقط أمام إنبي بهدفي عرفة و”أفشة”.. والوصافة في خطر (فيديو)

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى