fbpx
الرياضة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بث مباشر 27-12-2017 الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بث مباشر 27-12-2017 الدوري الانجليزي

يخوض مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي مواجهة مهمة، أمام ضيفه نيوكاسل، في اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقدم “الديوان” بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد 27-12-2017 الدوري الانجليزي من هنا

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد  27-12-2017 الدوري الانجليزي

وأعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي  الإنجليزي، عن تشكيل فريقه لمباراة نيوكاسل يونايتد، وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: والكر، كامباني، أوتاميندي، دانيالو.

خط الوسط: فيرناندينيو، بيرناردو، دي بروين، جاندوجان.

خط الهجوم: ستيرلنج، أجويرو.

ويحتل مانشستر صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة وبفارق 12 نقطة عن مانشستر يونايتد أقرب ملاحقيه، فيما يحتل نيوكاسل المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

على الجانب الآخر، ذكر تقرير لصحيفة ذا صن البريطانية، بأن المُدرب الإسباني بيب جوارديولا، المُدير الفني الإسباني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مُهتم بالتعاقد مع مُدافع انتر ميلان الإيطالي، السلوفاكي ميلان شكرينار.

وأشار التقرير الى أن ميلان اللاعب الذي يبلغ من العُمر 22 عام، لفت اليه الإنتباه بأداءه الرائع مع نادي انتر ميلان، ونجح في فترة صغيرة في فرض إسمه كأحد أفضل لاعبي الدوري الإيطالي على وجه العموم.

وأبدت عدد من الأندية الأوروبية الكبرى رغبتها في الحصول على خدمات «  ميلان  » ومنها ناديي تشيلسي الإنجليزي، و برشلونة الإسباني.

ولفتت الصحيفة الإنجليزية الى أن المدرب الإسباني يستهدف تقوية مركز قلب الدفاع، وهو ما يحاول المدرب فعله بصفقة اللاعب السلوفاكي، وتابع التقرير بالإشارة الى أن اللاعب السلوفاكي يرغب كذلك في الإنتقال الى قلعة السيتيزينز.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى