fbpx
الأخبار

مطار مرسى علم يستقبل أولى رحلات «ميلانو» بالورود والشيكولاتة

وصلت أولى رحلات خط الطيران الجديد بين مطار مرسى علم الدولى ومدينة ميلانو الإيطالية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، لمطار المدينة.

وقدم عاملو المطار الورود والهدايا للركاب احتفالا بالكريسماس والورود والشيكولاتة، وتم نقل الحدث مباشرة على شاشات العرض مباشرة بمبنى الركاب.

وقال محمد طمان مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بمطار مرسى علم الدولى، إن المطار استقبل أولى رحلات شركة إير كايرو المصرية القادمة من مدينة ميلانو الإيطالية والتى تقل على متنها 170 سائحا إيطاليا كأول فوج سياحى لافتتاح الخط الجديد.

كما أكد طمان، فى بيان له، أن إدارة المطار نظمت حفل استقبال للطائرة، حيث تم استقبالها بمدافع المياه احتفالا بقدوم الرحلة وهو البروتوكول الدولى فى استقبال الطائرات التى تصل لأول مرة.

كما أوضح الطيار طارق تبان زادة مدير مطار مرسى علم الذى كان فى استقبال الطائرة، أن إدارة المطار توفر كل الإمكانات والخدمات لتسهيل إجراءات السفر والوصول للركاب والطائرات.

من جهة أخرى أعلن الطيار هانى عقاب رئيس مجلس إدارة شركة إيماك لإدارة وتشغيل المطارات، أن شركة إيركايرو ستقوم بتسيير خط جديد من مدينتى فيرونا وميلانو الإيطاليتين إلى مطار مرسى علم بأحدث طائرات الإيرباص 320، وأن شركة إيماك تعمل طبقا لخطة محددة لجذب السياحة الأوروبية بواسطة المشاركة فى المعارض والمؤتمرات العالمية المعنية بالسياحة والطيران.

زر الذهاب إلى الأعلى