fbpx
الرياضة

معلول ووكيله يحسمان الجدل حول شائعات رحيله للترجي التونسي في الصيف المقبل

نفى لطفي بن حاج، وكيل التونسي علي معلول ، ظهير أيسر النادي الأهلي، وجود عرض من الترجي التونسي للحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.
وقال بن حاج في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “لا توجد أي عروض رسمية لعلي معلول في الفترة الحالية، سواء من تونس أو من خارج تونس”.
وختم وكيل اللاعب “معلول يشعر بالراحة في النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، ورحيله لن يكون إلا بموافقة النادي الأهلي، خصوصا وأن اللاعب يرتبط بعقد مع الفريق”.
وكانت أنباء ترددت عن نية اللاعب التونسي علي معلول الرحيل عن صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة، إلا أن معلول نفى في تصريحات إذاعية أمس الأربعاء دخوله في مفاوضات رسمية مع الترجي الرياضي للانتقال إليه في الفترة المقبلة.
وأضاف معلول : “لا يوجد أي اتفاق يقضي بانتقالي إلى صفوف الترجي، وإذا قررت العودة لتونس مجددًا سأعود لصفوف الصفاقسي، باعتباري قائد سابق في الفريق”.
وكان معلول غاب عن مباريات الأهلي الأخيرة بسبب إصابته في العضلة الخلفية، حيث لم يشارك صاحب الـ27 عامًا في أي مباراة رسمية بالدوري هذا الموسم،

سوى لقاء الرجاء بالجولة الثالثة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا على ضيفه سموحة بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر للدوري الممتاز.

وتقدم عبد الله السعيد، بالهدف الأول للأهلي من ركلة جزاء، احتسبها حكم اللقاء محمود عاشور في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، بدعوى لمس الكرة يد أحد مدافعي نادي سموحة.

وتصدى السعيد للكرة ووضعها بسهولة على يمين الحارس محمد أبو جبل، معلنًا تقدم المارد الأحمر بالهدف الأول في المباراة.

وأعاد البديل إسلام محارب، تقدم فريقه بعدما استغل عرضية أرضية قوية من أحمد فتحي في الدقيقة 64 من عمر المباراة، ليقابلها بيسراه قوية في منتصف مرمى الحارس محمد أبو جبل، معلنًا تقدم فريقه مرة أخرى.

وبذلك الفوز يتقدم الأهلي مركزًا مهمًا ويصعد إلى وصافة الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين عن الإسماعيلي المتصدر، علمًا بأن المارد الأحمر لديه مباراتين مؤجلتين.

في المقابل، يتجمد رصيد سموحة عند 19 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى