fbpx
الأخبار

منال العبسي تحذر من تباطئ جهود إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة.. وتقترح تأسيس شركة قابضة

حذرت الدكتورة منال العبسي، مساعد رئيس حزب الوفد لشئون المرأة، ورئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، من ضياع فرص تحقيق النجاح الباهر وجهود احياء مسار رحلة العائلة المقدسة إلى مصر.

وطالبت “العبسي” بتولي الجيش بالتعاون مع الجهات المعنية هذه المهمة التي لا تقل ابدا عن أشرف المهام والمعارك التي يتولاها ابطالنا في الدفاع بشرف واستبسال عن اراضي الوطن.

واقترحت مساعد رئيس الوفد لشئون المرأة، تأسيس شركة قابضة مصرية تضم عدة شركات مساهمة في مختلف المجالات يكون ضمن مسؤوليتها العمل على نجاح هذا الملف واستثماره على الشكل الامثل، مطالبة جميع الاجهزة المعنية الالتفاف حول هذا المشروع ودعمه وهذا من الثوابت الوطنية.

 وقالت “العبسي” أن الوقت يداهمنا ونحن نقف مكتوفي الايدي، ولم نحرك ساكنا فيما يخص رحلات برنامج الحج إلى مصر للاخوة المسيحيين على مستوى العالم والذي من المؤمل أن يكون فاتحة خير على مصر حكومة وشعبا.

وأكدت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، أن العالم ينظر إلى هذه الرحلة المقدسة باهتمام شديد سيما أن مصر هي البلد الذى احتمى به السيد المسيح لأكثر من ثلاث سنوات وعاش فى رحابها، وتنقل بين محافظاتها المختلفة شرقا وغربا، شمالا وجنوبا.

وأوضحت أن مصرنا المحروسة بها مقومات جذب تاريخية وروحانية كبيرة، وتستحق الاهتمام، متوقعة أن يحمل برنامج رحلة العائلة المقدسة أو الحج إلى مصر ما نشتهي من سفن الخير والرخاء، ولكن للاسف مازال الاهتمام من جانب البعض قاصر ولم يرتق للمستوى المطلوب.

بواسطة
محمد عيد
زر الذهاب إلى الأعلى