fbpx
الرياضة

مورينيو يدفع بتشكيل هجومي لـ مانشستر يونايتد أمام إشبيلية

تختتم اليوم الأربعاء، منافسات ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بمواجهتين من العيار الثقيل، في العاشرة إلا ربع مساءً، حيث يستضيف ملعب رامون سانشيز بيزخوان مباراة إشبيلية و مانشستر يونايتد .

ويعد هذا أول لقاء يجمع بين مانشستر يونايتد وإشبيلية حيث لم يلتقي الفريقان من قبل في آي بطولة دولية من قبل.

ويدخل الفريق الإنجليزي لقاء اليوم ساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على حسم التأهل إياباً في أولد ترافورد، فجماهيره لن تقبل بخروج مبكر من دوري الأبطال على يد إشبيلية خاصة بعد ضعف فرص المنافسة على الدوري الإنجليزي الذي اقترب السيتزين من حسمه.

ويبدأ مانشستر يونايتد بتشكيل مكون من: دي خيا، فالنسيا، ليندلوف، سمولينج، يونج، ماتيتش، هيريرا، ماكتوميني، ماتا، لوكاكو، سانشيز.

في المقابل، يطمح إشبيلية في تحقيق مفاجأة ومواصلة التقدم في البطولة الكبرى لإرضاء جماهيره بعد التراجع في الليجا الإسباني إلى المركز الخامس برصيد 39 نقطة، لكنه بدأ في استعادة عافيته حيث فاز أخر لقائين على لاس بالماس وجيرونا، بعد فضيحة الهزيمة من إيبار بخماسية.

ويخوض إشبيلية المباراة بتشكيل مكون من :ريكو، لينجليت، بانيجا، كوريا، نزونزي، نافاس، سارابيا، إسكوديرو، موريل، فازكويز، ميركادو.

وفي مباراة أخرى، يخرج العملاق الإيطالي روما إلى الأراضي الأوكرانية الباردة لمواجهة شاختار دونيتسك ويأمل إيزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لروما الإيطالي أن يكون هذا اللقاء لصالح فريقه ويخرج بأفضل نتيجة إيجابية تعينه على لقاء العودة المقرر إقامته في 13 مارس المقبل على ملعبه التاريخي “الأوليمبيكو.

جوزيه مورينيو مُدرب مانشستر يونايتد : خلال عامين سنُنافس على كل البطولات

زر الذهاب إلى الأعلى