fbpx
أهم الأخبارالأخبار

موسى مصطفى موسى: “صوتي ليا وضامن 3 مليون صوت في نتائج الانتخابات”

كتب – محمد عيد:

قال المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح لرئاسة الجمهورية، أنه استشعر بحالة تربص جماعة الإخوان تجاه مصر، لذا قرر الترشح للانتخابات الرئاسية، من أجل تفويت الفرصة عليهم.

وأشار “موسى” في حواره مع الإعلامي تامر أمين، أول أمس المذاع عبر فضائية الحياة، إلى أنه يتطلع إلى تقليص عدد الأحزاب السياسية في مصر، لتعمل في تكتلات كبيرة وقوية، قائلاً: “عاوزين نلم قصة الـ102 حزب في تكتلات، ومش عاوزين أحزاب دينية، ولازم نشتغل في تكتلات”.

وتابع: “نحن حزب ليبرالي يحترم الرأي الآخر ولا يتشبث برأيه، وهذا ما ساعد الحزب على التطور والنمو، مشيراً إلى أن حزب الغد الذي يمتلك نحو 45 ألف عضو ومقرات بـ 22 محافظة، تمكن من تكوين علاقات جيدة مع الفلاحين ومتحدي الإعاقة، والتواصل مع شخصيات وتكتلات مهمة، فضلاً عن دور المجلس المصري للقبائل العربية والمصرية في دعمه”.

وأكد المرشح الرئاسي أنه متفائل بشأن نتيجة انتخابات الرئاسة المقبلة، وأنه سيحصل على نسبة محترمة تتوج قراره بدخول الانتخابات لافتاً إلى أنه ضامن لحوالي 3 ملايين صوت في الانتخابات بشكل نهائي، خاصة وأنه كسب فئات جديدة لصفه، مشيرا إلى أن المشاركة في الانتخابات بصرف النظر عن نتيجتها مكسب، لكن لها نتيجة جيدة على حزب الغد.

وأشار “موسى”، إلى أنه سعيد بحياد الإعلام المصري تجاه العملية الانتخابية، ساعده في حملته الانتخابية وقدمه بصورة جيدة، خاصة وأنه الدعايا الانتخابية الخاصة به قليلة جداً، لافتاً إلى أن ما ازعجه هو موقف الاتحاد الأوروبي، الذي رفض الحضور إلى مصر لمراقبة الانتخابات وأصدر بيانه بأن الانتخابات محسومة.

وأكد المرشح الرئاسي أنه غير منزعج من فرصه الضعيفة في الفوز بالانتخابات الرئاسية، معقبًا: “حاسس إني فزت خلاص.. الفوز بتاعي إني كنت محرك أساسي لتجميد أعداء الوطن.. وقمت بدور وطني، وأتمنى الفوز بالانتخابات الرئاسية، ومنح المصريين أصواتهم لي؛ لتنفيذ مشروع الرأسمالية الوطنية”.

ولفت “موسى”، إلى أنه يعرف جيدًا قوة الرئيس السيسي في المنافسة، ولكنه فخور بترشحه أمامه، وراضٍ بموقفه في خوض الانتخابات الرئاسية في هذا الوقت الصعب، مضيفاً: “أنه في حالة فوز الرئيس السيسي بالرئاسة، سيذهب لتهنئته وتقديم له مشروعه الانتخابي من أجل تبني تنفيذه.

وشدد “المرشح الرئاسي، على أن لديه مجموعة عمل تابعت مجريات الانتخابات الرئاسية بالخارج، مضيفًا: “لدينا أكثر من 7 آلاف و200 مندوب على مستوى اللجان الانتخابية بالمحافظات”.

وعن تجهيزات الحملة للعمل أيام الانتخابات، أكد وجيه أبوحجر منسق عام المحافظات بحزب الغد، أن الحملة تعكف على التنسيق بين مندوبيها في المحافظات وتشكيل غرف عمليات فرعية يترأسها أمناء الحملة بكل محافظة، وتتواصل مع الغرفة الرئيسية المشكلة بالمقر الرئيس لحزب الغد لمتابعة سير حركة العملية الانتخابية، مشيراً إلى أنه تم إعداد سيارات لنقل الناخبين وتوجيههم لمقار الاقتراع بكافة أنحاء الجمهورية.

وأشار منسق عام المحافظات لحملة “موسى” إلى أن غرف العمليات ستتواصل مع كافة وسائل الإعلام، قائلاً: “نحن نقدر دور وسائل الإعلام، الذي منحتنا قدراً متساوياً من الاهتمام، كما هو حال المرشح المنافس عبدالفتاح السيسي، فضلاً عن دورها الوطني في تغطية الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها الأيام المقبلة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى