fbpx
اخترنا لكعربي وعالمي

موقع «لتس تانجو» بدبى يتعاون مع برنامج «جيت بريفيليج» لمساعدة المتسوقين

دخل “لتس تانجو”، موقع التسوق عبر الإنترنت الرائد في دبي مؤخراً، في شراكة مع برنامج “جيت بريفيليج” لمساعدة المتسوقين من خلال منحهم تجربة تسوق مربحة أكثر هذه المرة.

وتجدر الإشارة إلى أن “جيت بريفيليج” هو برنامج ولاء ومكافآت حائز على جوائز مشهود له عالميا وبرنامج مكافآت المسافر الدائم من خطوط “جيت” الجوية.

تتيح هذه الشراكة لعملاء موقع “لتس تانجو” الإلكتروني أن يكسبوا أميال “جيت مايلز” مع كل عملية شراء يقومون بها عبر الموقع الإلكتروني، ويمكن استبدال الأميال برحلات عبر خطوط “جيت” الجوية، أو طيران الاتحاد، وأكثر من 20 شركة طيران إلى أكثر من ألف وجهة في جميع أنحاء العالم.

قال أليكس تشابلاكيان، مدير العمليات لدى “لتس تانجو” في معرض تعليقه على الأمر: “يسرّنا أن نعلن عن شراكتنا الأخيرة مع برنامج الولاء والمكافآت الحائز على جوائز ‘جيت بريفيليج’. إن ‘جيت بريفيليج’ برنامج مشهود له عالمياً بفضل الطيف الواسع من المزايا وغيرها من المكافآت الرائعة التي يقدمها لأعضائه، ونحن سعداء للتعاون معهم”.

سيكون بوسع عملاء موقع “لتس تانجو” الإلكتروني جمع أميال “جاي بيه مايلز” عبر عدد من فئات المنتجات. مع كل 10 دراهم إماراتية يتم إنفاقها في المتجر الالكتروني، سيحصل أعضاء “جيت بريفيليج” على ما بين 2 إلى 7 أميال “جاي بيه مايلز” لدى شراء السلع الالكترونية والمنزلية، والأزياء، ومنتجات الأطفال، فضلاً عن منتجات اللياقة البدنية والرياضية. يكفي أن يقوم العملاء بإدخال رقم عضويتهم في “جيت بريفيليج” إلى حساب “لتس تانجو” لكسب أميال “جاي بيه مايلز” على معاملاتهم.

من جهته، أشار مانيش دوريجا، المدير العام لدى شركة “جي تي بريفيليج بريفات ليمتد”: “نحن سعداء بالدخول في شراكة مع موقع ‘لتس تانجو’ الالكتروني، الذي يعدّ أحد متاجر التجزئة الشهيرة على الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة. نحن نسعى بشكل مستمر لتوسيع طيف العروض التي تركز على العملاء وتعزيز قيمة برنامج ‘جيت بريفيليج’ لمكافأة الأعضاء أكثر فأكثر. ونحن نعلم أن الأعضاء في برنامجنا يحبذون راحة التسوق عبر الإنترنت وستمنح شراكتنا مع موقع “لتس تانجو” الأعضاء تجربة تسوق مربحة ومرضية”.

بواسطة
هبة النادى
زر الذهاب إلى الأعلى