fbpx
أهم الأخبارالرياضة

«ميدو» يجهز الاسماعيلي لموقعة «زعيم الثغر»

كتبت -اية اشرف
لم توفق مجهودات اللجنة المؤقتة للنادى الإسماعيلى فى صفقات جديدة خلال فترة الانتقادات الشتوية نظرًا لضيق الوقت والمغالاة فى الطلبات المالية بجانب فشل صفقة تسويق اللاعب عبدالرحمن مجدى للانتقال الى نادى الزمالك وتهديد اللاعب بأنه سيقوم بفسخ تعاقده من طرف واحد بعد فشل انتقاله إلى القلعة البيضاء وتحاول اللجنة حل أزمة إيقاف القيد بصرف مستحقات فخر الدين بن يوسف لإنهاء التعاقد مع والتر بواليا مهاجم القادسية السعودى الذى بات على أعتاب الدراويش.

وتعد صفقة بواليا مهمة للفريق لأن اللاعب يملك مميزات المهاجم السريع وهداف ولا يحتاج وقتًا للتأقلم، لأنه لعب فى الدورى المصرى من قبل مع الأهلى والجونة.

يذكر أن الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو كان قد اشترط على إدارة النادى ضرورة التعاقد مع محمد دبش مدافع المصرى بالتبادل مع لاعب الوسط عمر الوحش لنهاية الموسم والإيفوارى سيرجى أكا لمدة عامين ونصف العام وإسلام جابر وكريم الديب لاعب وسط الاتحاد لنهاية الموسم والكونجولى والتر بواليا لمدة 6 أشهر إعارة مع عدم حصول هؤلاء اللاعبين على اى مقدمات تعاقد فى الفترة الحالية فى حال إتمام التعاقد معهم إلا بعد دفع جزء من مستحقات لاعبى فريق المتاخره أولا.

كما أكد ميدو أنه لم يوافق على رحيل باسم مرسى عن الفريق إلا فى حالة استبداله بإسلام جابر لاعب البنك الاهلى مع دفع ٢ مليون جنيه للنادى الاسماعيلى ومليون إضافية حال احراز باسم ٥ اهداف أو أكثر مع البنك حتى نهاية الموسم بشرط ان تصرف هذه الاموال على اللاعبين ودفع مستحقاتهم المتاخرة.

بينما يخضع صالح جمعة لبرنامج تأهيلى لمدة 10 أيام بتدريبات شاقة على فترتين، ولديه برنامج غذائى وتدريبى مكثف، وعندما يكون جاهزا سيشارك فى المباريات المقبلة.

طالب ميدو إدارة النادى بضرورة اسقاط تسجيل اللاعبين الجزائرى محمد بن خماسة والتونسى نور الدين الزامورى لتسجيل الافريقين الجديدين اكا وايدوجا.

على جانب اخر كثف أحمد حسام ميدو من تدريبات الارتقاء بالمعدل البدنى للاعبيه خلال مران الفريق ضمن برنامج الإعداد للقاء الاتحاد السكندرى يوم الأحد المقبل على ملعب الأخير، بالجولة السابعة عشرة من منافسات الدورى.

وأكد ميدو للاعبيه أن الإدارة المؤقتة وعدت بصرف جزء كبير من مستحقاتهم فى أقرب وقت بجانب الموافقة على إقامة معسكر مغلق بمنطقة برج العرب بداية من اليوم الخميس لمدة 3 أيام تحضيرا لمواجهة الاتحاد خاصة أن الفترة المقبلة تحتاج للهدوء والاستقرار للخروج بنتائج إيجابية من المباريات المقبلة، مشيدا باللاعبين وتمسكهم بالروح القتالية.

زر الذهاب إلى الأعلى