fbpx
الرياضة

مُدرب توتنهام هوتسبيرز عن مُهاجمه هاري كين : نُريده معنا ..ولن نضع له سعرًا

أعرب المُدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ، مُدرب نادي توتنهام هوتسبيرز، عن تمسكه بلاعبه ومُهاجمه الفذ هاري كين، وعدم رغبته في رحيل هداف الدوري الإنجليزي عن لندن نهائيًا.

بوتشيتينو  قال في تصريحات نقلها عنه موقع جول العالمي:«نحن نُريده هُنا، لذا لا يوجد سعر حاليًا لخدماته»، وتابع قائلاً بأن هناك كثير من الأشياء يُمكن مُناقشتها الا ان يتم وضع سعر لهاري كين، واصفًا ذلك بـ«المُستحيل».

بوتشيتينو  أضاف بأن لا شئ تغير، هو لاعب نجم من طراز عالي طوال الثلاث سنوات الماضية، وشدد على أنه دومًا ما حظي بمُعاملة تليق بنجم من الطراز العالي.

وأكد المُدرب الأرجنتيني على أن الفريق دائمً ما يضع ثقته في هاري كين، لما لمسه فيه من قوة من اليوم الأول، وتابع بأنه يستحق كل ما وصل اليه بمجهوده.

حديث بوتشيتينو  يتعارض مع رغبة نادي ريال مدريد، ومُشجعيه، والذين عبروا عن رغبتهم في الحصول على خدمات هداف الدوري الإنجليزي.

وكان تقرير لجريدة ديلي ميل البريطانية ذكر أن جمهور نادي ريال مدريد يُفضلون رؤية هاري كين، نجم نادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي، هداف الدوري، بقميص الملكي، أكثر من رغبتهم في رؤية نيمار يلعب الى جوار رونالدو، في الفريق الفائز بآخر نسختين لدوري أبطال أوروبا.

الجريدة البريطانية استعانت في تقريرها باستفتاء صحيفة ماركا الإسبانية بخصوص اللاعب الذي يُفضل مثشجعو الميرنجي رؤيته في صفوف فريقهم، ونجح الهداف الإنجليزي في الفوز بثقة 34% من إجمالي عدد المُشاركين في الاستفتاء والذي شارك فيه أكثر من 100 الف مُشجع للنادي المدريدي.

وكان هاري كين قد حقق انجازًا رائعًا في 2017، وذلك بتسجيل إسمه كأكثر لاعبي الهجوم تسجيلاً للأهداف، برصيد 56 هدف، وتوفق كين في الإستفتاء على ثُنائي باريس سان جيرمان نيمار وكيليان مبابي، والمُهاجم البولندي الرائع روبرت ليفاندوفسكي.

ونجح كين كذلك في التفوق على لاعب تشيلسي إيدين هازارد، ومُهاجم نادي إنترميلان الإيطالي ماورو إيكاردي، وأسطورة الأرجنتين القادمة باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس.

وكان المُهاجم الإنجليزي المُعتزل آلان شيرار قد أعرب ثقته في أن مواطنه هاري كين يُمكنه أن يتألق مع ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى