fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

نائب يفاجيء محافظ البحيرة بـ” قُبلة” باجتماع محلية النواب

كتبت – إيمان حسن:

فاجأ النائب عمرو حمروش نائب مركز آيتاي البارود بمحافظة البحيرة، النواب المشاركين في اجتماع لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب اليوم الأربعاء، بتوجيه قُبلة منه ومن أهالي مركز آيتاي البارود، إلى المحافظ اللواء هشام آمنة، لما يُقدم من خدمات وانجازات للمواطنين منذ توليه منصبه من ٣ أشهر.

جاء ذلك خلال حضور محافظ البحيرة اجتماع لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب، لمناقشة ٢٣ طلب احاطة وسؤالي برلماني، ما دفع النائب محمد الحسيني عضو لجنة الادارة المحلية، لممازحة زميله قائلاً: “قُبلة يعني بوسة، بوسة يعنى بوسة”.

من جانبه، عقب المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب، مازحًا:” اهو قبلة برلمانية علي جبين محافظ البحيرة، ونحن بدورنا نطالب بإنشاء مجلس قومي للرجال”. ما تسبب في إصابة كافة حضور القاعة من نواب وممثلي الوزارات ومحافظ البحيرة وموظفي البرلمان للضحك.

وأضاف السجينى: “وتعليق لجنة الادارة المحلية بأن العبرة بالخواتيم لأننا بنأتي في البداية بحاجة وفِي الوسط بتتغير لذلك خير الاعمال أدومها ولو قلت”.

من ناحيته، علق محافظ البحيرة، قائلًا: “الفضل بعود للدولة والسيد الرئيس وانا مجرد برفع الامر للمسئول في الحكومة وأفعل ما يرضي ربنا لخير البلد، وانا برد القبلة لأهلها وهما سيادة الريس والحكومة لما يبدلوه لصالح الوطن والمواطنين”.

زر الذهاب إلى الأعلى