fbpx
غير مصنف

نجوم المستقبل يتدخل لإفساد صفقة انتقال إبراهيم حسن للزمالك

أكد محمد الطويلة، رئيس نادي نجوم المستقبل ، أنه يرفض بشكل قاطع أي صفقات تبادلية بين النادي الإسماعيلي وأي نادي آخر يكون ضمنها اللاعب إبراهيم حسن، مؤكدا أن العقد المبرم بين الدراويش وبينه لا يعطي الاسماعيلي أي حق في البيع المنفرد.

 وأوضح الطويلة انه يوجد بند في العقد المبرم بين الإسماعيلي و نجوم المستقبل ينص على أحقية نجوم المستقبل في تسويق اللاعب داخل مصر أو خارجها بالتنسيق مع النادي الإسماعيلي وذلك بما يحقق المنفعة لجميع الأطراف، وكذلك يحق لنجوم المستقبل، وفقًا للعقد، الحصول على 50% من قيمة بيع اللاعب، مؤكدا ان بذلك بيع إبراهيم حسن مشروط بموافقة نادي نجوم المستقبل والذي يملك 50%من قيمه بيع اللاعب لأي نادي.

وكانت أخبار قد تداولت الأيام الماضية عن جلسة جمعت بين المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس نادي الاسماعيلي للاتفاق على صفقة تبادلية بين الناديين لبعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وعرض رئيس الزمالك الحصول على خدمات بعض لاعبى الزمالك مثل محمد الشامى والغانى بنجامين أشيمبونج وأحمد مجدى ويوسف اوباما ورحبت إدارة الزمالك ولكنهم رهنوا إتمام الصفقة بضم إبراهيم حسن .

زر الذهاب إلى الأعلى