fbpx
المحافظات

ننشر أسماء الطلاب المصعدين للاختبارات العليا بالمشروع القومى للموهوبين رياضيا‎ً

تنطلق فى العاشر من الشهر الجارى على ملاعب ستاد بنها الرياضى الاختبارات العليا لمشروع الموهوبين رياضيا في الملاكمة والتايكوندو وألعاب القوى رفع الأثقال وتنس الطاولة وكرة السلة ” .

وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية أن الاختبارات ستجرى على ملاعب ستاد بنها الرياضى فى اطار المشروع القومي لرعاية الموهوبين والذى يجرى على مستوى الجمهورية ضمن الخطة المعلنة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للمشروع القومي لرعاية الموهوبين رياضيا والذى تتبناه هيئة الرقابة الإدارية بالتعاون مع عدد من المؤسسات والمديريات وتحت إشراف توجبه عام التربية الرياضية بالمديرية .

مضيفا انه تم انهاء المرحلة الاولى من الاختبارات بالتنسيق بين وزارة التربية والتعليم ومجلس الوزراء والرقابة الإدارية وبالتعاون مع وزارة الصحة والتأمين الصحي والشباب والرياضة بهدف خلق جيل جديد رياضي من أبنائنا الطلبة والطالبات للنهوض بالمستوي الرياضي والعلمي لأبنائنا.

حيث تم اختبار 14 ألف و500 طالب تقدموا للمشروع في 12 إدارة تعليمية خاضوا الاختبارات في 9 العاب وتم اختبارهم من خلال مسئوليالاتحادات الرياضية للألعاب والشباب والرياضة والتأمين الصحي .

بواسطة
محمد أيوب
زر الذهاب إلى الأعلى