fbpx
أهم الأخبارالرياضة

ننشر القرارات الرسمية لاجتماع اتحاد الكرة وتعيين شوقي غريب مديرًا فنيًا للمنتخب الأوليمبي

عودة قائمة الـ25 لاعبا وعلام مستشارا للجبلاية

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين شوقي غريب مديرًا فنيًا للمنتخب الأوليمبي واعتماد جهازه المعاون من: معتمد جمال مدربًا عامًا ومحمد شوقي ووائل رياض مدربين وأسامة عبد الكريم مدربًا لحراس المرمى.

كما قرر الاتحاد تشكيل الجهاز الفني لمنتخب 2001 من أشرف قاسم مديرًا فنيًا وهشام عبد المنعم مدربًا عامًا وعبد الستار صبري وأحمد فاروق مدربين وأحمد رزيقة مدربًا لحراس المرمى.

وجاء ذلك لاقتراب التصفيات الخاصة بكلا المنتخبين.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة عقد اجتماعًا، ظهر أمس الاثنين، على هامش مقابلات رئيس وأعضاء مجلس الإدارة مع عدد من ممثلي الهيئات المتعاونة مع الاتحاد .

وقرر المجلس أيضًا تشكيل لجنة لإدارة الأكاديميات وإصدار التراخيص وتقنين الأكاديميات العاملة بالفعل، والموافقة على اللائحة المقدمة من المدير الفني للاتحاد في هذا الشأن.

كما وافق المجلس على أن يكون القيد في الموسم المقبل من 25 لاعبا واستمرار مسابقة 97 بـ25 لاعبا ، على أن يتم إعلان مسابقات الموسم المقبل خلال الاجتماع المقبل.

ووافق مجلس الجبلاية على تعيين جمال علام رئيس الاتحاد السابق مستشارًا لرئيس الاتحاد .

وكذلك تشكيل لجنة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد وعضوية عدد من خبراء اللعبة لإعادة هيكلة المسابقات بحيث يكون دوري المحترفين من قسمين : أ و ب ، ويتكون القسم أ من 18 فريقًا، و ب من 20 فريقًا ، مع بقاء القسم الثاني من 3 مجموعات، والقسم الثاالث بتكوينه الحالي، واستمرار القسم الرابع تحت إدارة الفروع، مع تكليف إدارة المسابقات بوضع التصور الفني للوصول إلى هذا التكوين.

زر الذهاب إلى الأعلى