fbpx
الرياضة

هاني العتال: مرتضى يستقيل هو والسبعة بتوعه.. أنا مكمل في الزمالك

فتح هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك، النار على المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، بعد تصريحات الأخير عن استقالة المجلس إذا رفضت الجمعية العمومية اقتراح فتح حسابات بنكية لاستقبال أموال النادي.

وقال العتال، إنه وعبد الله جورج عضو مجلس الإدارة، لا يفكران في الاستقالة تماما إذا رفضت الجمعية العمومية اقتراح فتح حسابات بنكية لاستقبال أموال النادي.

وأضاف نائب الرئيس في تصريحات إذاعية: “تصريحات مرتضى منصور، رئيس النادي، عن استقالة المجلس تخصه هو والسبعة بتوعه فقط، مرتضى يتخيل أن قائمته هي التي نجحت في الانتخابات فقط، ولا يوجد أي أشخاص أخريين داخل المجلس”.

وعن اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد السبت، قال العتال “كان مفاجئا ولم يتم الترتيب له، تلقيت رسالة على هاتفي بموعد الاجتماع قبل موعده بـ45 دقيقة، كان من المفترض أن تخطر الإدارة التنفيذية أعضاء المجلس قبل وقت كاف من موعد الاجتماع، حضرت متأخرا لمدة 30 دقيقة، وما علمته أن الاجتماع انتهى في خلال 5 دقائق”.

وأكمل: “سيتم عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن عقد جمعية عمومية خلال 30 يوما، للتصويت على فتح حسابات شخصية لاستقبال أموال ومستحقات نادي الزمالك، كان من المفترض أن تقوم إدارة الزمالك بالتفاوض مع ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، ومصلحة الضرائب، من أجل جدولة مستحقاتهم لسدادها، لكن ما حدث أن المجلس تجاهل الثنائي وهو ما دفعهما للحصول على أحكام قضائية بالحجز على أرصدة الزمالك”.

واستطرد: “الجمعة العمومية لا تملك قرار إيداع أموال النادي خارج المنظومة الإدارة والمالية للنادي، خصوصا وأن هذا الأمر مال عام”.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى