fbpx
اخترنا لكمنوعات ونجوم

« واتساب » يطلق ميزة جديدة لإرسال و استقبال الأموال باستخدام واجهة المدفوعات الموحدة

بدأ تطبيق واتساب في اختبار ميزة الدفعات التي تعتمدها واجهة المدفوعات الموحدة في الهند، وهذه الميزة الجديدة, المتاحة لبعض المستخدمين في تطبيق الواتس اب علي الأي يو أس و الاندرويد, تمكن المستخدمين من إرسال واستقبال الأموال باستخدام الحكومة الواجهة الموحدة الموحدة المدفوعات (أوبي) القياسية.

ويقال إن هذه الميزة تكون متاحة على الإصدار ال واتساب 2.18.21 أي أو أس, و إصدار 2.18.41 للأندرويد بالنظر إلى قاعدة المستخدمين الكبيرة من تطبيق الرسائل في الهند.

ميزة الدفع عبر الواتساب، و رصد الخبر لأول مرة من قبل جيزموتيمس، و الميزة متاحة حاليا لبعض المستخدمين من علي تطبيق الواتس بيتا في الهند. يمكن الوصول إلى الميزة على ما يبدو في نافذة الدردشة من خلال قائمة المرفقات. ويقال الخيار لتكون متاحة بجانب خيارات أخرى مثل معرض الصور والفيديو والوثائق الخ… النقر على المدفوعات سوف تفتح نافذة إخلاء المسؤولية، تليها قائمة من البنوك للاختيار من بينها ويمكنك بعد ذلك تحديد حسابك المصرفي المفضل للتواصل مع واجهة المدفوعات الموحدة.

ومن الجدير بالذكر، أنه سيطلب منك إنشاء كلمة مرور إذا لم تكن قد استخدمت منصة المدفوعات واجهة المدفوعات الموحدة, بالإضافة إلى ذلك، سيجب عليم إنشاء حساب في واجهة المدفوعات الموحدة “وبي” (إذا لم يكن لديك واحد سابقا) من خلال التطبيق وبي أو موقع/تطبيق البنك الخاص بك.

ويضيف تقرير من فونارينا أن كلا من المرسل والمتلقي بحاجة إلى ميزة ال واتساب المدفوعات للتعامل بنجاح على التطبيق الرسائل. يبلغ المستخدمين أنهم يواجهون مشاكل ربط حساباتهم المصرفية إلى التطبيق، على الرغم من أن هذا متوقع من ميزة متوفرة في مرحلة تجريبية.

ومنذ أن أعلنت الحكومة عن واجهة المدفوعات الموحدة “أوبي”، فإن لاعبين مثل سامسونج، زوماتو، غوغل، والآن ال واتساب يتطلعون إلى دمجها على منتجاتهم الحالية من الأجهزة والبرمجيات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى