fbpx
أهم الأخبارالحدث

وزيرة الصحة تمنع الأجازات خلال فتره العيد

احمد عادل

صرحت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، أنه تم استعداد مستشفيات الحميات ومراكز السموم بالاتفاق مع المستشفيات الجامعية، مشيره، إلى أن هناك اتفاق مع الطب البطرى بالمحافظات والمحليات للتخلص من مخلفات المجازر بطرق آمنة.

وأكدت وزيرة الصحة خلال المؤتمر الصحفى الذى تعقده الوزارة في المركز القومى للتدريب، أن هناك تنسيقا بين المستشفيات الجامعية ومركز الخدمات الطارئة (137) لاستقبال وتحويل الحالات الطارئة، والتأكد من توافر الأطقم الطبية من أطباء، وتمريض بأقسام الطوارئ بالمستشفيات.

وأوضحت، إلى أنه تم تطوير المستشفيات بالأدوية والمستلزمات والتجهيزات، مشيرك، إلى أن أرصدة الدم على مستوى الجمهورية بمراكز وبنوك الدم التابعة للوزارة بلغ 25745 كيس دم من مختلف الفصائل، و34204 وحدة بلازما كمخزون استراتيجي، وذلك بمراكز خدمات نقل الدم القومية، والإدارة العامة لبنوك الدم، ومستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة، وهيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية، والهيئة العامة للتأمين الصحى والمؤسسة العلاجية.

لافته، انه تم منع الإجازات والراحات للعاملين بالمستشفيات خلال فترات الاحتفالات، وخاصة لأقسام “الطوارئ”، و”الرعايات المركزة”، و”الحروق” و”السموم

زر الذهاب إلى الأعلى