fbpx
غير مصنف

صالح جمعة “غاوي مشاكل”.. والأهلي يعاقبه بغرامة مغلظة

قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تغريم صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأحمر مالياً، في مشهد تكرر كثيرًا داخل القلعة الحمراء مع نفس اللاعب.

وفرض الأهلي غرامة على صالح جمعة بسبب تغيبه عن مران اللاعبين المستبعدين من لقاء القمة أمام الزمالك والمقرر في السابعة مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة عشر للدوري.

ورفض عبد الحفيظ الإعلان عن قيمة الغرامة المالية إلا أن النية تتجه لتغليظها بسبب تكرار الموقف من صالح.

ويترقب عشاق الكرة المصرية، في السابعة مساء اليوم –الاثنين- موقعة كروية شرسة بين الزمالك والأهلي في القمة 115، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز.

وتصطدم أحلام إيهاب جلال، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، بأهداف حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في لقاء اليوم، حيث يحتل الزمالك المركز الرابع بترتيب الجدول برصيد 28 نقطة من 16 مباراة متساويا في النقاط مع نادي انبي صاحب المركز الخامس من 17 مباراة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب جدول المسابقة برصيد 36 نقطة من 15 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي المتصدر بـ16 مباراة.

ويستهدف البدري الخروج لبر الأمان من الدور الأول بمواصلة نتائجه الإيجابية أمام الزمالك في مباريات الدوري وتحقيق انتصار جديد يدعم موقفه في المسابقة.

واستعانت لجنة الحكام بطاقم ايطالي لإدارة المباراة بقيادة ديفيد ماسا، ويعاونه مواطناه أندريه كريسبو وفابيانو برتي كحكمين مساعدين، بينما سيكون موريزيو ماريان حكمًا رابعًا.

ويتعرض البدري لضغوطات في الفترة الأخيرة بسبب اهتزاز مستوى الأهلي، لكن مازال أمامه الفرصة للانقضاض على صدارة الدوري لساعات قبل مباراة الاسماعيلي والنصر، كما أنه يمتلك مباراة مؤجلة من الدور الأول أمام المقاولون العرب، الفوز على الزمالك واستمرار انتصاراته حتى مباراة المقاولون يعني صدارته لترتيب الدوري.

ويأمل البدري في عدم الخسارة من الزمالك قبل الموقعة الأخرى أمام المصري يوم 12 يناير في الإمارات على لقب كأس السوبر المصري.

ونجح البدري في مسابقة دوري الموسم الماضي تحقيق الفوز على الزمالك بمباراتي الدور الأول والثاني بنفس النتيجة 2-0، ويأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته على الزمالك بالدوري.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى