fbpx
الرياضة

نور الشربيني تتوج بلقب بطولة السعودية الدولية للإسكواش

توجت نور الشربيني لاعبة المنتخب الوطني للإسكواش والمصنفة الأولى عالميا ببطولة السعودية الدولية والمقامة للمرة الأولى للسيدات.

وتغلبت نور على زميلتها رنيم الوليلي بطلة العالم بثلاثة أشواط نظيفة (11-7، 11-8، 13-11) في مباراة استغرقت 37 دقيقة، لتحصد ثاني ألقابها في البطولات الكبرى هذا الموسم بعد التتويج بلقب هونج كونج الدولية في نوفمبر الماضي

وأقيمت حتى الآن ثلاث بطولات كبرى هذا الموسم حصدت نور الطيب أولى ألقابها بمنافسة أمريكا المفتوحة قبل أن تحقق نور الشربيني أخر لقبين وكانت رنيم الوليلي قد وصلت إلى المباراة النهائية في الثلاث منافسات.

ورفعت نور الشربيني رصيدها إلى 225 نقطة في صدارة ترتيب اللاعبات المقرر تأهلهن لبطولة دبي الدولية بنهاية الموسم لأفضل 8 لاعبات.

وتأتي رنيم الوليلي في المركز الثاني برصيد 195 نقطة بعد وصولها للمباراة النهاية في الثلاث بطولات الكبرى.

ويتبقى أربع بطولات كبرى هذا الموسم على مستوى السيدات (بطولة الأبطال – ويندي سيتي المفتوحة – الجونة المفتوحة – بريطانيا المفتوحة).

وتستعد لاعبات مصر للسفر إلى ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة ببطولة الأبطال رابع البطولات الكبرى هذا الموسم والمقرر إقامتها بالفترة من 18 إلى 25 يناير الجاري.

وحصلت الفرنسية كاميل سيرم على لقب النسخة الماضية من بطولة الأبطال بعد سيطرة مصرية لمدة عامين عن طريق رنيم الوليلي 2015 ونور الشربيني 2016.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى