fbpx
أهم الأخبار

النائب أحمد قرقوره يهنئ وزير الداخلية بعيد الشرطة 69

كتب – عصام النجار

هنأ النائب احمد قرقوره ، عضو مجلس الشيوخ عن محافظة البحيرة ، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وقيادات الوزارة والعاملين بها، بحلول عيد الشرطة التاسع والستين.

 

وقال عضو مجلس الشيوخ في بيان له اليوم السبت، إن عيد الشرطة هو عيد للشعب، ومناسبة تاريخية للدور البطولي والتضحية الكبيرة التي قام به رجال الشرطة سنة 1952 في واقعة الإسماعيلية، التي راح ضحيتها خمسون شهيدا وثمانون جريحًا من رجال الشرطة المصرية علي يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبني المحافظة للاحتلال الإنجليزي.

وأضاف النائب احمد قرقوره ، إن رجال الشرطة حتي الآن يسطرون بحروف من نور في سجلات التاريخ بطولات عظيمة، ويقدم جهاز الشرطة رجال يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ علي أمن الوطن واستقراراه، ويواجهون المخاطر في سبيل تحقيق أمان المواطن.

 

وأشار عضو مجلس الشيوخ ، إلى أن جهاز الشرطة المصرية استطاع في فترة قليلة تحقيق الأمن في ربوع الوطن، والتصدي للجماعات الإرهابية، وكذلك إفشال الكثير من المخططات الإرهابية، عبر القبض علي الخلايا والعناصر الإرهابية والتكفيرية، مشيرة إلى أن بطولات الشرطة كثيرة ونفخر ونعتز بما قدموه وما يقدمونه من دور قوي ووطني نابعا من إيمانهم وحبهم لهذا الوطن، موجهة التحية لكل فرد من رجال الشرطة البواسل.

وأكد عضو مجلس الشيوخ ، إن كافة قطاعات وزارة الداخلية تقوم بالدور المنوط بها علي الوجه الأمثل، وتعاملها مع المواطن في الأدوار الخدمية يضرب به المثل، منوها إلى أن مصر بها أفضل جهاز شرطي، يحظى بحب واحترام وتقدير المواطنين، لذلك نحتفل بعيد الشرطة معهم وبهم.

زر الذهاب إلى الأعلى