fbpx
غير مصنف

غضب في اتحاد الكرة من تأجيل عودة كوبر.. وثلاثي الجبلاية يقود حملة لمعاقبته

سيطرت حالة من الغضب داخل أروقة اتحاد الكرة، بعد تأجيل عودة الأرجنتيني هيكتور كوبر ، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، من الأرجنتين رغم انتهاء موعد إجازته السنوية وتأجيله مرتين.

وأبلغ كوبر، المهندس إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، أنه سيؤجل عودته إلى القاهرة لمطلع فبراير المقبل نظرًا لاربتاطه بعدد من الأمور في موطنه وسيضطر لتأجيل موعد وصوله أسبوع آخر.

وما زاد من احتقان عدد من أعضاء المجلس هو اتفاق المهندس هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، على الاجتماع لحسم ملف خطة إعداد المنتخب الوطني لكأس العالم روسيا 2018، وتم تأجيل الاجتماع أكثر من مرتين ما تسبب في أزمة لأعضاء الجبلاية وإحراج لهم أمام المطالبات بمعرفة خطة المنتخب التي لم تعلن بشكل نهائي حتى الآن.

وساد اتجاه داخل الجبلاية بضرورة إبلاغ الأرجنتيني بمنعه من الإجازات التي يحصل عليها عقب نهاية كل معسكر، خاصة أن المعسكر المقبل في نهاية مارس وسيكون هناك أقل من شهر ونصف لإقامة المعسكر الختامي في مايو استعدادا للمونديال.

ولقي هذا الاتجاه تأييدًا من ثلاثة أعضاء داخل المجلس الذين رفضوا مسلسل الإجازات المتكررة وغياب كوبر عن متابعة اللاعبين المحليين بشكل منتظم والاكتفاء بالتقارير والتوصيات التي يعدها مساعديه أسامة نبيه ومحمود فايز، إلا أن الخواجة يتسلح بتأييد من السفارة الأرجنتينية التي أبلغته بضرورة عدم التواجد الدائم في مصر بسبب الظروف الأمنية وهو ما صرح به لرئيس اتحاد الكرة.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى