fbpx
أهم الأخبارالرياضة

مؤتمر الزمالك | 7 رسائل من مرتضى منصور لـ الخطيب والعتال والتوءم والنقاز

أعلن  المستشار مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انضمام محمد عبد الغني مدافع فريق إف سي مصر، مقابل 2 مليون و750 ألف جنيه إلى القلعة البيضاء.

وحضر عبد الغني، إلى المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس النادي في مكتبه، اليوم السبت، وأشار مرتضى منصور إلى أن اللاعب انضم رسميا للفريق وسيكون خليفة علي جبر في النادي، والذي انتقل إلى ويست بروميتش على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل 550 ألف يورو، مع أحقية الشراء نهاية الموسم 2 مليون و200 ألف يورو.

وأعلن مرتضى موافقة مجلس الزمالك على إعارة خالد قمر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي الإنتاج الحربي 6 شهور للانتاج الحربي، وكذلك المهاجم الغاني بنيامين أشيمبونج في بتروجيت لمدة 6 شهور وذلك لإخلاء مقعدا في القائمة للاعب رابع وهو حمدي النقاز.

وفي سياق متصل رحب مرتضى منصور بإسلام جمال مدافع الفريق العائد من بتروجت بعد إنهاء إعارته للنادي البترولي، وشدد رئيس النادي على أن عودة المدافع جاء بناء على طلب إيهاب جلال المدير الفني، وطالب رئيس الزمالك بفتح صفحة جديدة مع مدافع الفريق، خاصة وأنه لاعب جيد ومن العناصر المهمة التي يحتاجها الفريق في الوقت الحالي.

 كما أعلن مرتضى منصور عودة مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لصفوف طنطا، موجهًا الشكر لفايز عريبي رئيس نادي طنطا على إعادة اللاعب.

وأوضح مرتضى منصور أنه سيتم التعاقد مع صفقتين جديدتين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ويتم التفاوض عليهما، الأولى عن طريق تامر النحاس والثانية عن طريق محمد شيحة.

في سياق متصل، قال رئيس الزمالك، إن نادي المصري البورسعيدي يحقق الفوز بالسحر وهناك شخص يدعى فتحى هو المدير الفني الحقيقي للمصري وليس حسام حسن وأطالب الجميع بمنعه من دخول المباريات ولا أعلم سبب دخوله المباريات وعندما يغيب فتحي يخسر المصري، مضيفًا: “أنا طلعت حسام حسن وشقيقه إبراهيم من السجن ٣ مرات مسبقًا”.

وكشف مرتضى عن قيمة صفقة حمدي النقاز والمقدرة بـ700 ألف دولار أي حوالي 18 مليون جنية مصري تم تموليلها من صديق شخصي خليجي “أهلاوي” ولم يتكلف النادي أي مليم، وتم تحويل المبلغ بالكامل لصالح النادي التونسي .

وأضاف: “أين من ينادون بإهدار المال العام داخل الزمالك، هناك من تحدث وقال اللاعب هرب ولن يعود وهو الآن موجود في الموتمر الصحفي وليس دوبلير له”.

وتابع: “النقاز حصل على 150 ألف دولار كدفعة أولى، وسيحصل في الموسم الأول على 400 ألف دولار والثاني 425 ألف دولار والثالث 450 ألف دولار، حيث يمتد عقد اللاعب لثلاث مواسم ونصف”.

في شأن آخر، قال مرتضى منصور :”الاجتماع الذي حضره هاني العتال هو أول وأخر اجتماع سيحضره، أنا مش عاوز المزور يتنطط كتير لأنك مزور وعضويتك مزورة وتم إحالة القضاة الذين قرروا إعادة هاني العتال لانتخابات الزمالك بسبب إعادتهم له للانتخابات واللجنة الأوليمبيه أرسلت خطابا للزمالك تفيد بالتعهد بعدم حضور العتال لاجتماعات المجلس، ولن يحضر اجتماعات إلا بعد صدور قرار من اللجنة الأوليمبية باستبعادة وإذا لم يتم استبعاده سأدعو لجمعية العمومية للتصويت على استمراره من عدمه”.

وكشف رئيس الزمالك، عن سبب إقامة المؤتمر الصحفي بمنزله وليس بمقر النادي، مؤكدًا أن الأمر يعود لسببين أولهما أن المؤتمر ليس له علاقة أساسية بنادي الزمالك وسيتحدث في كثير من الأمور والآخر هو سبب مرضي خاصة وأنه يشعر بالمرض منذ أسبوع .

فتح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، النار على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مطالبا إياه بعدم المزايدة على الصفقات التي يدخل فيها الزمالك من خلال رفع العروض المقدمة.

وقال منصور في مؤتمر صحفي عقده بمكتبه، في أحمد عرابي أنه يحذر الثنائي علي ماهر المدير الفني للأسيوطي، وهادي خشبة “الإخوانجي” –بحسب وصفه- المشرف على الكرة بالنادي، بسبب محاولاتهما رفع سعر محمد عنتر لاعب الفريق.

وقال مرتضى منصور: “بلاش اللعبة دي لزيادة أسعار اللاعبين، أرسلت رسالة للخطيب بعدم المزايدة على الصفقات، بإمكاني التفاوض مع عبد الله السعيد وأحمد فتحي في الفترة الحالية”.

وأشار إلى أنه لم يدعمه أحد في انتخابات الزمالك بمبلغ 250 مليون جنيه مثلما حدث في أندية أخرى في الفترة الماضية، مطالبًا محمود الخطيب رئيس الأهلي باحترام العلاقات بين الناديين الكبيران في صفقات اللاعبين ومحاولات إفساد العلاقات من قبل بعض الأشخاص.

وتابع: “المخطط الذي يقوم به عدلي القيعي وسيد عبدالحفيظ بالاتفاق مع علي ماهر المدير الفني للأسيوطي سبورت وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة برفع سعر محمد عنتر من 4 مليون جنيه إلى 15 مليون”.

ووجه مرتضى، رسالة لرئيس النادي الأهلي يجب أن يكون هناك إحترام للمفاوضات وعندما يتفاوض الزمالك مع لاعب يبتعد الأهلي وهذه رسالة أخيرة لمحمود الخطيب بإبعاد مسئوليه في القلعة الحمراء عن ملف المفاوضات التي يدخل فيها الزمالك.

واختتم: “أحترم الخطيب ولكن إذا استمرت الأمور بهذه الطريقة سيكون لنا حديث آخر وفي السابق حدث نفس المخطط مع عمرو زكي ولكنني نجحت في حسم الصفقة”.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى