fbpx
أهم الأخبارالأخبار

أبناء سيناء للبرلمان: مصر تخوض حربا ضد الإرهاب ونقف خلف قواتنا المسلحة

وقف أعضاء مجلس النواب برئاسة على عبد العال، رئيس المجلس، تحية لأبناء سيناء ونواب محافظتى شمال وجنوب سيناء حيث أكد “عبد العال” أن أبناء سيناء قدموا ومازالوا يقدمون التضحيات للوطن ومستعدون أكثر للتضحية من أجل أن تكون القطعة الغالية من سيناء أرض نماء وخير وسلام لابناء مصر كلها وفى القلب منهم أبناء سيناء.

وأكد عبد العال أن مصر تخوض حربا ضد الإرهاب التى تقتضى التضحيات، وإنه لا فرق بين أبناء سيناء أو أبناء الوطن كله، وأضاف” نحن فى لحظات فارقة ونتحمل حتى لو أن هناك بعض المعاناة، ولقد تحملنا كثيرا فى عام 1973 ليحقق الجيش النصر، فلا أقل من أن نصبر لحظات معينة .. واتمنى ألا يكون بقدر الامكان أى شكوى أو ملل لان فى ظروف فى غاية الخطورة والحساسية تقتضي تضافر الامة خلف القوات المسلحة والشرطة المدنية.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة اليوم الأحد، حيث بعث النائب عن شمال سيناء حسام الرفاعي رسالة من أبناء مصر فى سيناء والتى أكد فيها أن أبناء سيناء يقفون خلف القوات المسلحة لاستردادها سيناء، وإنهم يعربون عن دعمهم الكامل للقوات المسلحة، واستمرار تقديم تضحياتهم مهما كلفهم ذلك للحفاظ عليها.

وتابع: ورسالة من أبناء الشعب المصري فى سيناء للطامعين فى سيناء أقول إن هذه ليست حربا ضد الإرهاب بل اطماع قديمة ومستحدثة، و لن تكون هناك على أرض سيناء إلا الدولة المصرية كما أعلنها اباءنا وأجدادنا فى وقت العدو الاسرائيلي إنها لن تكون إلا أرض مصرية حتى لو كلفنا ذلك أرواحنا لاستراداها وعودتها إلى أحضان الام مصر.

من جانبه، أكد النائب عن شمال سيناء إبراهيم أبو شعيرة أن زوج اخته هو أول شهيد مدنى فى عملية سناء 2018 واستشهد أول أمس، مشددا على أن الضربة الحالية هى جدية فى مواجهة الإرهاب وستكون سيناء خالية من الارهاب، ليرد عبد العال: أن أبناء سيناء ظهير للقوات المسلحة ولكم أيادى بيضاء فى كافة حروب مصر.

ومن جانبه، أكد النائب عن محافظة جنوب سيناء سلامة الرقيعي أنهم يقفون خلف القوات المسلحة والقيادة السياسية، وإن تأكيد الرئيس عبد الفتاح أنه لن يضار أحد من أهالى سيناء هى ما تشفع لهم من تخفيف المعاناة.

زر الذهاب إلى الأعلى