fbpx
أهم الأخبارالرياضة

علي معلول بعد خماسية النصر: الأهلي على بعد خطوات من الدوري

عّبر علي معلول ، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز أمس بخماسية نظيفة على فريق النصر، في الجولة الـ25 من منافسات الدوري الممتاز.

وأضاف علي معلول : «الأهلي اقترب من حسم الدوري، ومازال أمامنا عدة خطوات لحسم الدرع بشكل رسمي».

وأوضح أن فريقه قدم أداءً جيدًا في لقاء اليوم، ونجح في تحقيق المطلوب بحصد النقاط الثلاثة.

وفاز النادي الأهلي، أمس الاثنين، على ضيفه نادي النصر، بخمسة أهداف مقابل لاشئ، وذلك في إطار مباراة الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز، والتي اقيمت مساء اليوم على أرض ستاد القاهرة.

أهداف المباراة جاءت عبر المغربي وليد أزارو، الذي سجل هدفين، عزز بهم صدارته لهدافي الدوري برصيد 16 هدف، وذلك في الدقيقتين 16 و 33 من الشوط الأول، قبل أن يُحرز محمد هاني في الدقيقة 43، الهدف الثالث للفريق الأحمر بذات الشوط، فيما سجل الهدف الرابع الوافد الجديد صلاح محسن في الدقيقة 49 من الشوط الثاني، في أولى أهدافه مع الفريق الأحمر، وهو ما حقق كذلك كريم نيدفيد في الهدف الخامس للفريق في الدقيقة 90.

وشهدت المباراة بجانب هدف «محسن»، الظهور الأول للقائد حسام غالي بقميص الأهلي، وذلك بعد عودته من فترة إعارة قصيرة مع نادي النصر السعودي لم تُكلل بالنجاح.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، حصدهم من 20 فوز، وثلاثة تعادلات، وهزيمة وحيدة، فيما يحتل نادي النصر المركز الثامن عشر برصيد 14 نقطة، حصدهم من انتصارين وثمانية تعادلات، وأربعة عشر هزيمة.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى