fbpx
الرياضة

أول درس من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لمحمود الخطيب لن ينساه

قام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتقديم درس لنظيره في الأهلي محمود الخطيب، بتجديد تعاقد حارسه أحمد الشناوي، دون وضع أي شروط جزائية فيه.

وجدد الزمالك تعاقده مع الشناوي حارس مرمى الفريق لمدة 3 مواسم، بعد الجلسة التي عقدها اللاعب مع مرتضى منصور رئيس النادي في حضور أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة السابق.

وينتهي عقد اللاعب مع النادي بنهاية الموسم المقبل، وحرص مجلس إدارة النادي على حسم ملف التجديد للاعبين مبكرا .

ويعاني الأهلي بسبب عدم قدرته على تجديد عقدي أحمد فتحي وعبد الله السعيد لاعبا الفريق، اللذان قد يرحلان عن صفوف الأهلي بنهاية الموسم الحالي.

ووقع الشناوي على العقود رسميا في جلسته مع مسؤولي النادي بدون شرط جزائي ومن المقرر أن يتم التجديد لطارق حامد لاعب الوسط خلال ساعات.

وأكد الشناوي أنه لم يتأخر على ناديه في تجديد عقده.

وأضاف الحارس الدولي في تصريحات تلفزيونية أن جلسة التجديد لم تستغرق ساعة تقريبا.

وأوضح الحارس أن الزمالك لن يمانع في رحيله للاحتراف الخارجي، في حالة تلقيه عرض رسمي، وشدد على أنه حصل على وعد من رئيس النادي بالموافقة على احترافه في حال وصول عرض جاد، وشدد على أن أكبر دليل على ذلك ما حدث مع علي جبر مدافع الفريق والذي لم يقف النادي في طريقه.

وأضاف الشناوي أنه لم يضع شروط جزائية في تعاقده مع القلعة البيضاء، ووافق على عدم وجود شرط جزائي بسبب علاقته القوية بمرتضى منصور.

ويعد الأمر بمثابة درس للنادي الأهلي الذي فشل على مدار الشهور الماضية في إقناع لاعبيهما بالتجديد، رغم تقديم عروض مالية ضخمة لم يصل إليها أي لاعب في تاريخ الدوري المصري.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق