fbpx
أهم الأخبارالرياضة

البدري : التجديد لـ عبد الله السعيد وأحمد فتحي أقرب مما تتخيلون

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، أن التجديد للثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي ، أصبح مسألة وقت وأقرب مما يتخيل البعض، مشيراً إلى أن ثقافة النادي الأهلي لا تعرف مصطلح “التجميد”.

وتسعى إدارة القلعة الحمراء لحسم ملف تجديد الثنائي في أسرع وقت حيث ينتهي تعاقد عبد الله السعيد وأحمد فتحي مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي.

وعلق البدري على الأنباء التي ترددت عن نية الجهاز الفني تجميد الثنائي في الفترة المقبلة، بسبب عدم تجديد عقديهما، قائلا في تصريحات لبرنامج “كلمة حرة مباشرة” الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير عبر إذاعة DRN “السعيد جاهز لمباراة مونانا الجابوني (الثلاثاء)، وبنسبة كبيرة سيتم الدفع به في المباراة”.

وواصل “لم يتم تجميده أو زميله فتحي، وأسلوب وتفكير الأهلي ومسؤوليه مختلف تماما، ولا يعترف بالتجميد، وموضوع التجديد سينتهي في القريب العاجل”.

وأضاف “بطولة دوري أبطال إفريقيا سببا في تعطيل ملف التجديد، فالجميع يركز على انطلاقة الفريق أمام مونانا (في ذهاب دور الـ32 بالبطولة)”.

وواصل “الثنائي صنعا تاريخا مع الأهلي، لكن هناك مستجدات كثيرة في الفترة الأخيرة، خاصة التنافس بين أندية القمة، ووجود فرص خارجية للاحتراف”.

وختم “من حق اللاعبين التعبير عن وجهات نظرهم ونحن أيضا علينا توضيح وجهات نظرنا، وفي النهاية يتم تقريب هذه الأمور”، مضيفا “بطبيعة الحال أنا في حاجة لفتحي والسعيد بشكل كبير جدا”.

الأهلى ينهى تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة مونانا الجابونى

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى