الرياضة

الحرب تشتعل بنادي الرياضي بسبب تأخر صرف مستحقات الفريق الأول لكرة القدم

القليوبية – محمد أيوب :

أزمة حادة يشهدها نادى بنها الرياضي بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومجلس الإدارة بسبب عدم صرف مستحقات اللاعبين منذ ثلاثة أشهر .

الأمر الذى تسبب في حدوث مشادات بين اللاعبين ورئيس مجلس الإدارة احمد برهومه .

فيما هدد عدد من اللاعبين باللجوء لتقديم شكوى جماعية لأتحاد الكرة لمساندتهم والحصول على مستحقاتهم المتأخرة لدى النادي مؤكدين ان النادي يشهد حالة من عدم الاستقرار ويشهد الفريق انهيارا بسبب ضعف الإمكانيات المقدمة.

من جانبه قال سعيد البنهاوى مدير النادي لا توجد أي ازمة بالنادي

وان ما يحدث هو نتاج السياسة الإصلاحية والسياسة والفكر الجديد الذى يسعى مجلس الإدارة الجديد لتطبيقه ورفع مستوى الفريق .

معقبا بقوله ان سر الخلاف الحالي هو انفاق مبلغ 2 ونصف مليون جنيه على فريق يلعب في دوري الدرجة الثالثة ومع فرق مراكز شباب قرى بوضع لا يليق باسم نادى عاصمة القليوبية بنها .

معقبا بقوله (لا توجد رياضة عندنا فالنادي يلعب بدوري الدرجة الثالثة

وسر الخلاف هو عدم صعود النادي  واستمرار اللعب بالدرجة الثالثة .

وما يحدث هو خلاف بسبب تطوير الفريق الأمر الذى لم يرضى عنه البعض فكيف يمكن قبول استمرار الفريق الأول لمحافظة القليوبية فريق العاصمة بنها لمدة 4 سنوات في درجة الثالثة ويتم صرف مكافأة الفوز للاعب بمبلغ 1500 في المباراة  وعقد اللاعب يتراوح ما بين  30  إلى 60 ألف جنيه تم توقيعها خلال فترة المجلس المنقضى  ونحن نسعى لتصحيح الأوضاع وتوجيه الإنفاق بشكل صحيح فعجز الايرادات عن المصروفات بلغ  200 ألف جنيه نتيجة لوائح لم تخدم النادي فالأمر ببساطة  فضيحة  وتهريج .

وأضاف البنهاوى بقوله نسعى حاليا لعمل تغيير شامل في الفريق وضم لاعبين على مستوى عالي والاعتماد على ناشئي النادي .

فى ذات السياق نشرت صفحة دعم الفريق الأول لنادى بنها بقيادة محمد نبيل منشورا وصف عدم صرف مستحقات اللاعبين  بالفضيحة  واشار الى توقيع الاعب محمد اشرف على ورقه بعدم وجود أي مستحقات مالية له وتهديد رئيس النادي للاعبي الفريق بإلغاء نشاط الكرة .

من جانبه قال وحيد خلوي رئيس منطقة كرة القدم بالقليوبية ان المنطقة لم تتلقى أي شكاوى من اللاعبين بنادي بنها الرياضي  في هذا الشأن.

مشيرا الى ان اجراءات التعاقد تتم بين اللاعب والنادي مباشرة دون أي تدخل من المنطقة وعقب ذلك ترسل نسخ التعاقد للجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة والاتحاد يرسل بدوره نسختين منها الى المنطقة وبالفعل توجه عدد من اللاعبين الى منطقة الكرة بالقليوبية واستلموا النسخ الخاصة بهم

معقبا انه في حال وجود أي أزمة  يلجئ اللاعب للجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة .​

إغلاق