fbpx
الرياضة

المقاولون يطلب ضم خالد قمر من الزمالك.. وفاروق يضغط للرحيل إلى بازل في يناير

يجري المهندس محمد عادل، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة محاولات مكثفة مع مسئولي نادي الزمالك لضم اللاعب خالد قمر لصفوف نادي المقاولون خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد محمد عادل، أن الفريق في حاجه للاعب وذلك بناء على طلب محمد عودة المدير الفني للفريق، والذي يرى فيه إمكانيات مهاجم هداف يحتاجه الفريق في الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، يواصل المقاولون تدريباته المكثفه بملعبه بالجبل الأخضر في ضوء استعداده لمباراته المقبلة أمام الزماك في الجولة الـ15 للدوري الممتاز المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، والتي تعد بمثابة عنق الزجاجة لذئاب الجبل لمواصلة انتصاراته وللاقتراب من المركز الثالث والحفاظ على مكانته في المربع الذهبي.

على الجانب الآخر، أكد محمد فاروق، مهاجم المقاولون ، إنه سعيد بالمفاوضات التي يجريها مسئولي النادي مع مسئولي نادي بازال السويسري للانتقال له من بداية العام المقبل متمنيا النجاح له مثلما حدث مع نجم العالم الحالي محمد صلاح.

وقال فاروق،  إن كل تفكيره حاليا ينصب مع فريق المقاولون في الدوري مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين رفعوا شعار لا بديل عن مواصلة النتائج الجيدة خلال الفترة المقبلة من أجل الحفاظ على المربع الذهبي بعد ان أصبحنا فريق مقلق لكل الأنديه في الدوري.

وأشار فاروق، إلى أن لقاء الزمالك والمقاولون القادم يعد من أهم المواجهات التي يخوضها الفريق ولابد من تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط خاصة أن الأوضاع لا تحتمل التفريط في أي نقطة مستقبلا وسنتعامل مع كل مباراة قادمة على أنها مباريات كؤوس.
وأوضح ان المقاولون فريق متكامل ولديه القدرة على منافسة الفرق الكبرى وإحراجها وذلك لأن التجانس موجود بين جميع اللاعبين في صفوف الفريق بفضل المجهود الذى يبذله الجهاز الفني ومعاوينه والمنافسه بينى وبين زملائى فى صفوف الفريق شىء جيد للغايه ومسالة الغيره ليس لها وجود بيننا وكلنا نؤدى ما علينا ونبذل قصارى جهدنا لان ذلك يصب فى النهايه لمصلحة الفريق

واختتم بأنه متفاءل هذا الموسم بان يكون المقاولون الحصان الاسود هذا الموسم لما يحققه من عروض جيده ونتائج ايجابيه بعد الثقه التى اعطاها الجهاز الفنى للاعبين وتحديدا المهاجمين والتى تتمثل فى اقتناص اى فرصه لهم امام المرمى بالتسديد من اى مكان يتاح لهم من اجل احراز الاهداف مبكرا.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى