fbpx
الرياضة

قائمة الأهلي | عودة معلول وأزاروا .. والأحمر يواجه وادي دجلة بدون دفاع

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، قائمة الأهلي ، التي تدخل معسكرا اليوم، استعدادا لمواجهة وادي دجلة التي تقام غدا الإثنين، ضمن مباريات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الممتاز.

وشهدت قائمة الفريق الأحمر عودة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بعد غياب خلال المباريات الأخيرة للإصابة بالعضلة الضامة، فيما استبعد “البدري” شريف إكرامي حارس المرمى من القائمة للإصابة، واكتفى بتواجد الثنائي محمد الشناوي وأحمد عادل عبد المنعم.

كما شهدت القائمة عودة الثنائي علي معلول الظهير الأيسر ووليد آزارو، حيث غاب “معلول” عن الفريق منذ إصابته مع المنتخب التونسي في مواجهة ليبيا بتصفيات كأس العالم، بينما تغيب آزارو عن المواجهة الماضية أمام سموحة للإصابة.

وتشهد قائمة الأهلي أزمة كبيرة في خط الدفاع، بعد استبعاد الثلاثي محمد نجيب وسعد سمير ورامي ربيعة للإصابة، حيث اضطر الجهاز الفني للاستعانة بالناشئ رمضان مصطفى لتدعيم خط الدفاع بجانب الثنائي أيمن أشرف ومحمد هاني الذي سيتم توظيفه في مركز المساك، مع استبعاد السوري عبد الله الشامي لتكتب قائمة مباراة اليوم فصل النهاية في رحيل اللاعب وتؤكد عدم اقتناع البدري بقدراته.

فيما عاد صالح جمعة لقائمة الفريق الأحمر بعد غياب خلال المباريات الأخيرة، بينما استبعد حسام البدري عماد متعب بعد تصريحات اللاعب الأخيرة ورغبته في الرحيل، كما يغيب النيجيري جونيور آجايي للإيقاف.

وضمت القائمة 22 لاعبا هم:

حراسة المرمى: أحمد عادل، محمد الشناوي، رمضان مصطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي ، محمد هاني ، أيمن أشرف ، على معلول، باسم علي، حسين السيد.

خط الوسط: حسام عاشور ، عمرو السولية ، عبد الله السعيد ، مؤمن زكريا ، إسلام محارب، وليد سليمان ، باكاماني ، أحمد حمودي ، صالح جمعة ، كريم نيدفيد.

خط الهجوم: وليد ازاروآ، أحمد الشيخ ، أحمد ياسر ريان.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا صعبًا على ضيفه سموحة بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما، مساء الأربعاء الماضي، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر في الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى