fbpx
الرياضة

كابوريا يوقع رسميا على عقود انضمامه للاتحاد.. وأوباما يحصله بنهاية الدور الأول

أنهى أحمد كابوريا ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إجراءات التوقيع على عقود انتقاله إلى نادي الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور تنتهي بنهاية الموسم الجاري من الدوري المصري الممتاز.

واجتمع كابوريا مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد مساء اليوم اليوم الأحد، في جلسة جمعتهما حيث وقع على عقود انتقاله لزعيم الثغر بمجرد انتهاءه من مرانه الأخير مع الزمالك.

وكان مسؤولو ناديي الاتحاد والزمالك قد اتفقا على انتقال الثنائي كابوريا ويوسف إبراهيم “أوباما” على الانتقال لزعيم الثغر لمدة ستة شهور حتى نهاية الموسم.

واتفق مسؤولو الزمالك مع إدارة الاتحاد على تأجيل انتقال أوباما إلى الفريق السكندري لحين انتهاءه من مباريات الفريق الأبيض في الدور الأول من الدوري المصري.

وقال يوسف أوباما في تصريحات لـ”الديوان”، إنه ينتظر الحصول على الفرصة كاملة من الجهاز الفني للزمالك بقيادة نيبوشا، لكنه لن يمانع الانتقال إلى زعيم الثغر حتى يضمن له الاستمرارية في المشاركة.

وأضاف أوباما: “بالطبع أنا سعيد بتمسك نيبوشا بي في الفريق، وأنا التزم بتعليمات الجهاز الفني وسأشارك في أي مركز يطلبه مني ولست ممتعضًا من اللعب في مركز الظهير الأيمن”.

وتابع مهاجم الزمالك، لست غريبًا عن نادي الاتحاد فلعبت له في الموسم الماضي وقضيت موسما كاملا هناك، لكن المفاوضات ستكون مع محلس الإدارة وما سيتفق عليه مع الجهاز الفني سألتزم به.

يذكر أن يوسف أوباما شارك في 5 مبارايات مع الزمالك هذا الموسم ولم يستطع إحراز أي أهداف، لكنه ظهر بمستوى جيد خلال اللقاء الأخير الذي حقق فيه الزمالك فوزًا مستحقًا على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين..

.

زر الذهاب إلى الأعلى