fbpx
أهم الأخبارالرياضة

حسين الشحات يغازل ألتراس وإدارة الأهلي في أول ظهور له مع العين الإماراتي.. «صورة»

استقر حسين الشحات ، لاعب نادي مصر المقاصة والمنتقل حديثا لصفوف نادي العين الإماراتي على سبيل الإعارة، على ارتداء القميص رقم 74، وهو عدد شهداء ألتراس أهلاوي في أحداث بورسعيد والثورة.

ونشر الحساب الرسمي للعين الإماراتي الصور الأولى للشحات بقميص الفريق، وقام باختيار رقم 74 لقميصه في ناديه الجديد، في الظهور الأول له مع فريقه الجديد.

وكان مصر المقاصة قد وافق على انتقال الشحات لصفوف العين الإماراتي لنهاية الموسم مقابل 500 الف دولار، وشارك اللاعب اليوم الأربعاء في مران الفريق.

جدير بالذكر أنه كان هناك مفاوضات من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الجارية لكن المقاصة رفض العرض بسبب ضعف المقابل المادي.

وأعلن اللواء محمد عبد السلام ، رئيس نادي مصر المقاصة ، رحيل الشحات صانع ألعاب الفريق إلى نادي العين الإماراتي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور قادمة مقابل نصف مليون دولار.

وقال عبد السلام في تصريحات إذاعية صباح الاثنين الماضي إن الصفقة اكتملت بشكل رسمي موضحاً أن اللاعب حسين الشحات سيحصل على تصريح السفر اليوم وسيسافر إلى الإمارات للانضمام لفريقه الجديد.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة مع المقاصة لضم الشحات مع ترحيب اللاعب إلا أن الطرفين اختلفا على المقابل المادي ورحل اللاعب إلى نادي العين الإماراتي.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى